مروى بعد محاولة التحرش بها «ملابسي لم تكن مثيرة» !!

أكدت المغنية مروى انها عاشت ساعات من الرعب بعد انتهاء فقرتها في الحفل الذي قدمته أخيرا في الساحل الشمالي بمصر. وقالت مروى لجريدة ’القبس’ الكويتية، ان الهجوم الذي تعرضت له اشبه بفيلم رعب وكابوس مزعج لا تزال آثاره مستمرة بداخلها رغم مرور ثلاثة أيام على الحفل.


واضافت انها كانت تتوقع ما سيحدث ولذلك طلبت من منظمي الحفل ضرورة الاستعانة بما يقرب من الستين’بودي غارد’ من أجل حمايتها بسبب صعوبة السيطرة على مثل هذه الجماهير، وكذلك توفير الأمان المطلوب.

واضافت: عندما وصلت الى مكان الحفل فوجئت بأن عدد ’البودي غارد’ غير مناسب وعندما راجعت المسؤولين عن الحفل أكدوا لي ان كل شيء تحت السيطرة لذلك تراجعت عن فكرة الاعتذار عن الحفل خصوصا ان عدد الجمهور كان كبيرا واحترمت حضور هذا العدد وقدمت الفقرة.

لكن فوجئت بعد ذلك بعدد من الشباب تمكن من الصعود الى المسرح وهجموا علي ولم أدر بنفسي إلا وأنا أجري في حراسة ’البودي غارد’ امام عمارة فدخلتها وطرقت على باب شقة في الدور الأرضي ففتحت سيدة فاضلة الباب واستضافتني حتى الرابعة فجرا حتى تمكنت من الخروج والعودة إلى القاهرة.

وقالت مروى ان مثل هذه الافعال لا يمكن ان تصدر من جمهورها وان هؤلاء قلة ضعيفة ليست من بين جمهورها مشيرة الى ان ملابسها لم تكن عارية كما اشاع البعض وان الصور التي تم التقاطها لها من الحفل تؤكد ذلك. وان ما يشاع حول ارتدائها لملابس مثيرة لا أساس له من الصحة، مؤكدة ان مثل هذه الأفعال لن تثنيها عن مواصلة مشوارها الفني بالأسلوب نفسه الذي بدأته وحققت به نجاحها.