ابن المطربة السعودية عتاب يشتكي والده لـ"منعه" العزاء

حرر نجل المطربة السعودية الراحلة عتاب بلاغا في أحد أقسام الشرطة المصرية ضد والده يتهمه أنه تسبب في عدم توافد المعزين لتقديم واجب العزاء في والدته بالسرادق المقام في مسجد جمال الدين الأفغاني وطالب الابن الشرطة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد والده.


وقال الابن احمد محب فاروق وهو طالب يبلغ من العمر (22 عاماً)، إن والدته الفنانة عتاب توفيت في القاهرة يوم 19 أغسطس/ آب نتيجة إصابتها بسرطان في الكبد وأنه أعد سرادقا كبيراً لتلقي العزاء فيه يوم 21 أغسطس حتى يتلقى العزاء من الأقارب وأصدقاء الفنانة الراحلة.

إلا أن الابن بحسب كلامه فوجئ أن السرادق خال، ولم يحضر أحد من المعزين وتبين أن السبب هو والده رجل الأعمال محب فاروق الذي نشر إعلانا في احدى الصحف اليومية أنه "لاعزاء" في المطربة عتاب ما جعل أصدقاءها من الوسط الفني يمتنعون عن تقديم العزاء، وذلك بحسب الخبر الذي أعد الصحافي محمد الغبيري ونشرته صحيفة "الراي" الكويتية الجمعة 24-8-2007.

وكانت المطربة الراحلة تطلقت من زوجها بعد ثلاثين عاما من الزواج في عام 1999، بسبب مشكلات بينهما، واتهمته لاحقا بسرقة أكثر من 30 مليون جنيه مصري (خمسة ملايين دولار تقريبا)، وهي قضية تناولتها الصحف المصرية والخليجية قبل فترة قريبة.