زهير مراد يعرض تشكيلته لخريف وشتاء 2007-2008

كعادته في كل موسم، يخطف زهير مراد الأضواء بتصاميمه الأنيقة والمشرقة التي تعكس الطبيعة بحدّ ذاتها في فصلي الخريف والشتاء، بأدقّ تفاصيلها وألوانها، حيث تضمّ تشكيلة زهير مراد للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2007 - 2008 تصاميماً فريدةً من نوعها، وكأنها تحف فنية تشكّل محط الأنظار، تمزج بين الألوان والأقمشة بسحر وجمال وإبداع، فتكون التشكيلة عملاً فنياً بامتياز، يتحلى بالأناقة والإشراق والذوق الرفيع.


التشكيلة بدت منوعة من الفساتين شبه الرسمية التي يبلغ طولها الركبتين، إلى فساتين السهرة الطويلة المسترسلة والمتموّجة والصدور البرّاقة المطرّزة حول العنق، تصاميم تتماشى وكل المناسبات وتوفق بين الأناقة والفخامة والموضة، فترافق المرأة في كل مناسباتها الرسمية والخاصة وحتى العامة منها.
مجموعةٌ لا متناهية من الألوان والأطياف، كالأسود العاجي، والأحمر الياقوت، والبني الفاتح، والأخضر المائي، والرمادي الفضي، والذهبي الرقيق، والأحمر الفاتح، ولون البشرة، ألوان تتزاوج بامتياز وروعة مع أقمشة مناسبة وتطريز صارخ.

  وتطغى على مجموعة مراد الجديدة، الألوان الصافية البسيطة بقوّة مثيرة، فضلاً عن اللون الأسود، والأبيض، وسحر اللآلئ، وكريستال الشوارفسكي، إضافة إلى قماش الدانتيل  والتطاريز الساحرة المشغولة على قماش التول الرقيق الخفيف، والشفّاف، ولا ننسى الأشرطة المرصّعة بالأحجار الرائعة، والبرق المتعدّد الألوان الذي يحبس النور ناهيك عن سحر الأبيض الفاتن... فضلاً عن عرض مدهش لفساتين البوستييه الطويلة أو القصيرة، والفساتين الضيّقة الفريدة من نوعها المصنوعة من الموسلين المطبّع بالأزهار، ومن الأورغنزا الخفيف، والحرير المشغول ببراعة.