Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

جنيفر لوبيز .. أصبحت أكثر حشمة ووقارا

تاريخ النشر:27-08-2007 / 12:00 PM

جنيفر لوبيز .. أصبحت أكثر حشمة ووقارا

قالت النجمة الاميركية جنيفر لوبيز إنها تحرص على مشاهدة ملابس نجمات هوليود القدامى لترسم لنفسها خطوط الموضة التي ترتديها. وأكدت النجمة، التي تنحدر من أصول لاتينية، أن ملابسها قبل ست أو سبع سنوات كانت دائما عارية، ولكنها أصبحت الآن أكثر وقارا وخبرة وحرصا على تجربة الجديد.

وقالت المغنية والممثلة العالمية لصحيفة «فيلت آم زونتاج» الألمانية، حسب تقرير لـ«د.ب.ا»، إن ريتا هيوارث هي مثلها الأعلى في الموضة لأنها الوحيدة التي استطاعت الجمع بين الإغراء والحكمة في ملابسها.

وأضافت لوبيز، 38 عاما، والتي تعد رمزا لخطوط الموضة، أنها تسعى للخروج عن الشكل التقليدي لها بالملابس شبه العارية. وأنهت لوبيز الحديث بقولها إن الموضة تعكس شخصيتها ومرحلة الحياة التي تعيشها.يذكر أنه خلال موسم هذا العام للموضات، ظهرت لوبيز في إحدى المرات تحمل حقيبة من اللون الفضي مصنوعة من جلد الأفعى من تصميم شركة زاغلياني الايطالية، والتي يروى أنها تحقن الجلد بالبوتوكس حتى تمنحه الملمس الناعم.

وتعرضت لوبيز لنقد شديد بسبب ترويجها لـ«صرعة» جلد الثعبان والمنتجات الجلدية التي تستفيد من الثعالب والأرانب والثعابين في هيئة حقائب وأحذية ترتديها النجمات، وكانت جنيفر لوبيز في طليعتهن، إذ أنها الأكثر إثارة لانتباه مصوري النجمات وموضاتهن، لطولها المناسب ومقاييسها المثالية.