Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بديلا لهيفاء وهبي .. سولاف فواخرجى بطلة فيلم " ليلة البيبي دول"

تاريخ النشر:10-09-2007 / 12:00 PM

بديلا لهيفاء وهبي .. سولاف فواخرجى بطلة فيلم " ليلة البيبي دول"

وقعت الممثلة السورية سولاف فواخرجى مؤخرا عقد بطولة فيلم "ليلة البيبي دول" آخر ما كتب الأديب الراحل عبد الحي أديب، والذي تتولى شركة جود نيوز إنتاجه بميزانية 20 مليون جنيه مصري (الدولار= 5.70 جنيه).

وبموجب العقد الذى وقعته سولاف تكون قد حصلت على دور البطولة أمام الفنان محمود عبد العزيز، وهو الدور الذى رشحت له الفنانه اللبنانية هيفاء وهبي.

وكانت عدة تقارير قد أشارت فى كل وسائل الإعلام إلى قيام هيفاء ببطولة الفيلم، لكنها عادت وفاجأت الجميع برفضها للفيلم بسبب ارتباطها بفيلم مع السبكي تبدأ تصويره هى الأخرى خلال أيام، بعدما اتفق السبكي مع السينارست محمد حفظى على سيناريو الفيلم الذي وافقت هيفاء عليه وتبدأ تصويره خلال أيام فى نفس موعد تصوير فيلم "ليلة البيبي دول" تقريبا.

وهيفاء تخوض حاليا مرحلة اختيار باقي فريق العمل من الأبطال الذين سيشاركونها بطولة الفيلم وهو السبب الأساسى فى اعتذار هيفاء، وليس كما تردد أن دورها كان يحمل كثيرا من المشاهد الساخنة وهو ما دفعها لعدم قبول الدور.

وفى الوقت نفسه، وقعت الفنانة ليلى علوي والفنانة اللبنانية نيكول سابا عقد بطولة فيلم "ليلة البيبي دول" الذي يعتمد على ثلاث بطلات نساء، وبطل هو محمود عبد العزيز. وتم توقيع العقود منذ أيام قليلة بمقر الشركة فى القاهرة تحت رعاية مخرج الفيلم عادل أديب.

ويبدأ الفيلم تصوير أول مشاهده يوم 22 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري بعد تنظيم مؤتمر صحفي كبير بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن بدء التصوير قبلها بأيام قليلة؛ وسيتم التصوير بين القاهرة وأمريكا وكندا وتركيا بميزانية تصل إلى 20 مليون جنيه مصري، كما رصدتها الشركة المنتجة فى محاولة منها لخروج الفيلم بنفس المستوى الذي أخرجت به فيلم "عمارة يعقوبيان" العام الماضي".

أما نيكول سابا فقد نفت كل ما تردد عن قيامها بتوقيع عقد الدور الذى كانت ستلعبه هيفاء فى الفيلم، وقالت "إن دورها لم ترشح له نجمه أخرى قبل عرضه عليها".

وأضافت أن الدور جديد وسوف يظهرها للجمهور بشكل جديد ومختلف عما تعود منها فى أعمالها السابقة.

ومن المرجح أن تكون هناك عدة أسماء أخرى لنجوم كبار يشاركون فى الفيلم على طريقة ضيوف الشرف، وعلى رأس تلك الترشيحات الفنانة يسرا والفنان نور الشريف.