أغرب الخرافات المنتشرة حول العالم

 أغرب الخرافات المنتشرة حول العالم
أغرب الخرافات المنتشرة حول العالم

العالم مكان مجنون نعيش فيه، وهناك العديد من الخرافات الجديدة، الغريبة، المخيفة، الغبية، الجميلة وغيرها من الخرافات الأخري التي يتبعها الكثير من الأشخاص من مختلف الأرجاء حول العالم، وإليكم بعض من أغرب الخرافات المنتشرة حول العالم والتي يتبعها عدد مهول من الأشخاص:
 
1- لا تعطي أبدا عدداً زوجياً من الورود إلي أي روسي، لأن العدد الزوجي من الأزهار يوضع عادة علي الأشخاص الميتين؛ لذا احرصوا علي معرفة عدد الأزهار قبل أن تهدوها لأي شخص روسي.
 
2- اليوم نستخدم الكثير من المنتجات لنبدو أصغر سناً، ولكن خلال العصور الوسطي في بريطانيا، كانت النساء يستخدمن عنصراً واحداً طبيعياً ليبدين أصغر عمرأ وهو الجوز.
 
3- إذا كنت تحيكين شيئا وأنت علي عتبة باب في أيسلندا خلال أواخر الشتاء، فسيأخذ الأمر منك وقتا طويلا بشكل غير اعتيادي لتكملي حياكة ما بيدك.
 
4- إذا كانت لديك وحمة علي راحة يدك، فذلك يعني أن الكثير من المال في طريقه إليك، ولكن إذا كانت تلك الوحمة ظاهرة وأنت تقبضين يديك فذلك يعني أن المال سيذهب سريعا بمجرد وصوله.
 
5- آمن اليونانيون القدماء، خلال حمل إحداهن، أن إذا هبت الرياح تجاه الشمال فإن المولود سيكون صبيا، أما إذا كان اتجاه الرياح تجاه الجنوب، فسيكون المولود فتاة.
 
6- تم منع استعمال اليويو في دمشق، لأن الناس هناك ظنوا أنها تسبب الجفاف.
 
7- إذا وقعت مرآة أو انكسرت وحدها فهناك شخص ما في البيت سيموت قريباً.
 
8 -في الهند، علي الأزواج الجدد لعب لعبة ظريفة حيث ينبغي عليهما غمس أيديهما في إناء يحتوي علي لبن، ومحاولة إيجاد خاتم. ومن يعثر عليه أولا، سيسيطر علي الآخر خلال حياتهما الزوجية.
 
9- خلال العصور الوسطي، عندما كانت الكنيسة هي من تسيطر علي الحكم، كان هناك خوف كبير من الشيطان، ووقتها ظهرت الخرافة التي تقول أن المشي أسفل سلم يجلب الحظ السيء. وذلك لأن المسيحيين كانو يظنون أن السلم المتكيء علي الحائط يشكل شكل مثلث وهذا هو شكل الشيطان، وبذلك يكون السير أسفل ذلك السلم بمثابة انتهاك للثالوث الأقدس، مما يجعل من يسير تحت السلم رفيقاً للشيطان.
 
10- كان الإنجليز في العصور الوسطي يشعرون أن قتل الدعسوقة خطية لأن الدعسوقة كانت رمزاً للسيدة مريم العذراء.
 
11- كان القدماء المصريون يضعون مكياجا ثقيلا علي العين لأنهم كانوا يظنون أنهم بذلك يمنعون الشر من الدخول إليهم من خلال أعينهم.
 
12- هناك خرافة مشهورة جدا في اليابان تقول إنك إذا قمت بالتصفير ليلا، فيمكن أن يهاجمك ثعبان أو شبح.
 
13- وبالحديث عن الخرافات اليابانية هناك واحدة أخري ظريفة تقول إن حظك سيكون جيدا جدا إذا طفا كيس الشاي الأخضر في كوب الشاي الخاص بك بشكل عمودي.
 
14- في الهند، يعتقد أنك إذا شعرت بالحكة في راحة يدك فهذا يعني أنك ستحصلين علي مال قريبا.
 
15- ومنذ وقت ليس بالطويل، كان العديد من الإيطاليين الجنوبيين يؤمنون أنهم إذا وضعوا سكينة علي إطار الباب فذلك سيبعد الأرواح الشريرة.