الفرنسيين هم الاكثر سعادة بحياتهم الجنسية

أظهرت دراسة حديثة ان نساء كوريا الجنوبية المتزوجات هن الاكثر تأففا من الجنس وان الرجال اليابانيين هم الاكثر احجاما عن الحديث عن مشاكلهم الجنسية وان الرجال الفرنسيين هم الاكثر استمتاعا بحياتهم الجنسية.


وأجرت الدراسة شركة دواء ايلي ليلي التي تصنع دواء سياليس لعلاج الضعف الجنسي وشملت 1200 زوج وزوجة في كوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة وفرنسا. وقد غيبت الدراسة المنطقة العربية ولم تشملها بالرغم من أن مصر وحدها استهلكت "مقويات جنسية" بـ 16 مليون جنيه عام 2005 في حين بلغ استهلاك هذه المقويات في دول الخليج إلى 15 مليون دولار.

واظهرت الدراسة ان الفرنسيين هم الاكثر سعادة بحياتهم الجنسية يليهم الامريكيون. وقالت الشركة انها تنوي نشر نتائج الدراسة على مستوى العالم الاسبوع القادم بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.

وكشفت الدراسة ان نحو ثلث النساء الكوريات اللائي شملتهن الدراسة يتأففن من ممارسة الجنس مع ازواجهن بينما قال نحو نصف الرجال الكوريون انهم راضون عن علاقتهم الجنسية مع زوجاتهم.

وكانت هذه النسبة بين النساء الكوريات الاعلى بين نساء باقي الدول الثلاث الولايات المتحدة واليابان وفرنسا. وتركز محور الشكوى بين الرجال هو "عدم الاكتفاء" بينما شكت الزوجات من قلة العواطف والرومانسية 

وأظهرت الدراسة ايضا ان اقل من ثلث الرجال اليابانيين سيطلبون المشورة الطبية لمواجهة اي مشكلة جنسية وكانت النسبة الاقل بين باقي الدول. اما رجال فرنسا فكانوا الاكثر استمتاعا بحياتهم الجنسية ولم يتبرم منها سوى واحد من بين كل عشرة وهي اقل نسبة بين الدول الاربعة