Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

لوبيز تتألق وتذهل الجميع في إسبوع الموضة

تاريخ النشر:21-09-2007 / 12:00 PM

لوبيز تتألق وتذهل الجميع في إسبوع الموضة

أذهلت الممثلة ونجمة البوب اللاتينية الحسناء جنيفير لوبيز الحاضرين في عرضها الخاص بمجموعتها الجديدة  من الأزياء والتي أطلقت عليها إسم JustSweet  ، ضمن أسبوع الموضة الذي أقيم  في نيويورك .

لوبيز التي ملأتها الحماسة بسبب الإستحسان الكبير الذي لقيته مجموعتها، فاجأت الحضور عندما إعتلت المسرح مرتدية فستاناً أخضراً قصيراً .. عارضة بنفسها أحدى قطع مجموعتها لربيع 2008.

لوبيز قالت للحضور "احب الإبتكار وأعشق الملابس منذ أن كنت طفلة صغيرة".

 قاعة العرض إزدانت بمجموعة كبيرة وملونة من الفراشات تتدلى من السقف، بالإضافة لأشجار ملونة وردية وبنفسجية،  وخضراء، تبدو بينها عارضة ترتدي زياً لجنية من القصص الخرافية تتدلى على أرجوحة معلقة من السقف.

لوبيز وصفت خطها الجديد الفتي والمعاصر، بأنه يمتاز بفنطازيا كلاسيكية مطعمة ببعض اللمسات "الفنكي" الحديثة.

وتدفقت جوقة العارضات على المدرج الفضي اللماع تتقدمهن العارضة الشهيرة نعومي كامبل، ليعرضن مجموعة اطلقت على الوانها pixie dust ، magic mint ، و pirate pink.
تدرجت الفساتين بين الميني القصيرة الحريرية الأنيقة، وثياب الكاجوال (لكل يوم) ... من بنطلونات الجينز والتيشيرتات، والشورتات القصيرة، أضافت اليها الجاكيتات الفرو القصيرة لتمنحها لمسة من الأناقة والتعقيد. وتنوعت الأقمشة بين الحرير والشيفون والكوردروي والدينم (جينز).

أزياء بدت تشبهها تماماً وتعكس ذوقها فيما ترتديه هي عادة...  لوبيز أرادت بهذه المجموعة ان تسد الفراغ بين مجموعتيها السابقتين: "جي لو" التي قدمت من خلالها مجموعة الجينز والتيشرتات الحضرية البسيطة، و جانب من أزياء لوبيز"وسويت فيس" المفرطة في الأناقة والمرتفعة الثمن. فجاءت هذه المجموعة في الوسط، وتميزت أيضاً بأسعار معقولة، وفي متناول الجميع، لأن لوبيز توجه أزياءها لجيل الشباب ومن هن صغار في قلوبهن، ولا تتوجه بها الى المشاهير والأغنياء.