Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هو

إرشادات ونصائح لا غني عنها لحلاقة جذابة للرجال

تاريخ النشر:09-07-2014 / 01:52 PM

 إرشادات ونصائح لا غني عنها لحلاقة جذابة للرجال
إرشادات ونصائح لا غني عنها لحلاقة جذابة للرجال
تعمل الحلاقة الجيدة على إظهار الرجال بمظهر جميل وأنيق، فضلاً عن أنها تشعرهم بالانتعاش الشديد، فإذا الرجل أراد أن يكون في أجمل صورة فعليه الاهتمام بطريقة حلاقته، لكن السر في الحلاقة الجيدة هو تطبيق عدد من المهارات البسيطة وإضافة بعض النصائح إليها.
 
وعلى الرجال أن يعلموا جيداَ أن السر في أي حلاقة جيدة أيضاً هو اتباع بعض القواعد والخطوات التي تؤتي جدواها بصورة جيدة عند اتباعها والاهتمام الكافي بها، لذا اختبر النصائح التالية التي يجب أن يتبعها كل رجل عند الحلاقة:
 
1- لا تحلق ذقنك عند الاستيقاظ مباشرة من النوم أو من الفراش، ولكن خذ قسطاً من الراحة والاسترخاء لبعض الدقائق حتى تهدأ درجة حرارة بشرة وجهك.
 
2- دائماً اغسل وجهك بالماء الساخن قبل الحلاقة، كما أنه يمكنك أن تنشف وجهك بمنشفة ساخنة قبل الحلاقة أيضاً، وذلك من أجل فتح مسام وجهك وتحرير الشعر الموجود بها.
 
3- اختيار فرشاة جيدة مع انتقاء كريم الحلاقة أيضاً بصورة جيدة، وضرورة وضع الكريم قبل الحلاقة بحوالي دقيقتين أو ثلاث دقائق؛ لأن ذلك سيزيد من درجة نعومة الشعر الذي سوف تقوم بحلاقته.
 
4- لا تقم بمد بشرة وجهك عند الحلاقة، لأنها ستزيد من الجروح وبقع الدم عند الحلاقة.
 
5- استخدم دائماً شفرات الحلاقة الناعمة ولا تستخدمها للعديد من المرات.
 
6- طالما حلقت المرة الأولى، وأردت أن تكرر الأمر في نفس المرة حاول أن تضع "جيل" الحلاقة في المرة الثانية ثم اترك "الجيل" لبعض الوقت أيضاً ثم كرر الحلاقة.