نصائح تهملها معظم العرائس أثناء التخطيط للزفاف

 نصائح تهملها معظم العرائس أثناء التخطيط للزفاف
نصائح تهملها معظم العرائس أثناء التخطيط للزفاف

كعروس، لا بد من أنك استعنت بمنسّق للزفاف وتقومين بكل ما تنصحك المجلات بفعله للتحضير ليومك الأهم، ولكن بطريقة ما، هناك بعض الأمور التي لا تسير كما تمنّيت.

هل لأنك ربما لا تنصتين للنصائح الذي يعطيك إياها منسّق الحفل أو الباعة في المتاجر التي تعاونت معها؟ ولكن تذكري أنك استعنت بهؤلاء الخبراء لأنهم يتقنون عملهم ويقدّمون لك النصائح بناءً على تعاملهم السابق مع زبائن مثلك.
 
إليك أكثر النصائح الذي يشيع تجاهلها بين العرائس.
لا تكثري الإنفاق: 
إذا قال لك أحد الباعة الذين سيربحون المال من التعامل معك في زفافك إنك لا تستطيعين تحمّل نفقات ما تريدينه، يجب أن تستمعي له. ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيعين تجاهل قراره وفعل ما تريدين، ولكن على الأقل يصبح بإمكانك اتخاذ قرار حكيم.
 
الالتزام بالمهل الزمنية: 
خططي لحفل زفافك وضعي لائحة الأغاني لمنسّق الأغاني الذي استعنت به من أول أشهر التخطيط ليبقى لك متسع من الوقت للأمور الاخرى، خاصة أنه حسب ما يقال، فإن هذه الخطوات هي من أكثر الخطوات تطلبًا للوقت من كل الأزواج. لهذا السبب، لماذا التأجيل، وهو أمر غير مقبول أثناء التخطيط للحفل، ففي النهاية، الوقت لا يداهم منسّق الحفل، بل يداهمك أنت.
 
لا تبالغي بالديكور: 
إن كنت استأجرت مكانًا عالي الكلفة في مكان جميل لزفافك، يجب أن لا تبادري إلى صرف المزيد من المال على المبالغة في أمور الديكور.

لا بد أنك تحتاجين للبياضات والأضواء وزينة وسط الطاولات، ولكن يمكنك القيام بخيارات منطقية وأقل كلفة. في النهاية، الأمر يعود لك، ولكن التنسيقات الوردية الفاخرة على كل طاولة في مكان يتمتع بجماله الخاص هو هدر صريح لأموالك.
 
تذكّري دومًا أنّ منسّق زفافك والباعة الذين تتعاملين معهم يريدونك أن تكوني سعيدة بزفافك، ولكنهم أيضًا يريدونك أن تكوني سعيدة في الشهور التي تليه، وهدفهم الأساس هو الحفاظ على ميزانيتك ومساعدتك على تحقيق ما كنت تتمنّينه في يوم زفافك، إذًا، لماذا توظيف منسّق إذا لم تكوني تنوين أن تعملي بنصيحته؟