أول ظهور علني لأوين ويلسون بعد محاولته الإنتحار

ظهر نجم هوليوود الأمريكي، أوين ويلسون، في مناسبة علنية للمرة الأولى بعد محاولة الانتحار الفاشلة التي أقدم عليها بقطع شرايين معصمه في أواخر أغسطس/آب الماضي وذلك في احتفال خصص للترويج لأحدث أفرمه الذي سيعرض قريباً "ذا دارجلينغ ليمتد" The Darjeeling Limited.


وإلى جانب ويلسون، حضر عدد من نجوم الفيلم، وفي مقدمتهم أدريان برودي وأنجيليكا هيوستن وجيسون شوارزمن والمخرج ويس أندرسون.

وغطت وجه ويلسون الذي حضر إلى مقر "أكاديمية موشن بكتشرز للعلوم والفنون، لحية خفيفة ذات طابع رياضي، في أول ظهور له منذ 29 أغسطس/آب بعد أن قامت وحدات الإنقاذ بنقله إلى المستشفى على وجه السرعة لإنقاذ حياته.

ويرصد  فيلم The Darjeeling Limited الذي سيبدأ عرضه قريباً قصة ثلاثة أشقاء يقررون القيام بمغامرة استكشافية إلى الهند التي يعبرونها بقطار، وقد قدم المخرج أندرسون النجم السينمائي العائد بقوله: "لم أقم بإعداد أب فيلم دونه.. وأتمنى ألا أضطر لذلك،" على ما نقلته الأسوشيتد برس.

يذكر أن ويسلون عمل إلى جانب أندرسون في مجموعة من أبرز أفلامه مثل، Bottle Rocket وRushmore وThe Royal Tenenbaums الذي رشح لجائزة أوسكار.
وكان رجال شرطة سانتا مونيكا قد استجابوا في لنداء استغاثة في 29 أغسطس/آب الماضي بمقاطعة لوس أنجلوس ليكتشفوا أن النجم الشاب الذي حقق فيلمه "ويدينغ كراشرز"، أكثر من 200 مليون دولار قد حاول الانتحار بقطع شرايين يده اليسرى وتناول كمية كبيرة من العقاقير.

وقالت بعض التقارير إن ويسلون، الذي يحافظ في أفلامه على مظهر الشاب الفرح والمفعم بالحياة والحيوية اتخذ قراره بإنهاء حياته بسبب فشل علاقته مع النجمة كيت هدسون.
وقد أُخرج أوين من المستشفى بعد قرابة أسبوع، قائلاً إنه "سعيد لإنقاذه من نفسه."