بالفيديو .. تامر حسنى يطرح ثانى أغانى ألبومه "180 درجة"

  تامر حسنى يطرح ثانى أغانى ألبومه "180 درجة"
تامر حسنى يطرح ثانى أغانى ألبومه "180 درجة"

طرح المطرب تامر حسنى على موقع "يوتيوب" أغنية من ألبومه الغنائى الجديد "180 درجة" بعنوان "كل ده على إيه"، كلمات أمير طعيمة، ألحان شريف بدر، توزيع شريف مكاوى، ميكساج وهندسة صوت كريم عبد الوهاب، Mastering محمد صقر. 
 
تعد هذه الأغنية هى الثانية التى يطرحها تامر من ألبومه الغنائى الجديد قبل طرحه بالأسواق بأيام قليلة، حيث طرح مؤخرا أغنية "بكل اللهجات". 
 
ويضم الألبوم 14 أغنية تعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم 10 مواهب يقدمهم تامر لأول مرة، ومنها "180 درجة غير الأول" من كلمات محمد عاطف، وألحان رامى جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم. 
 
وديو تامر وأيكون "willcome to life "، وأغنية "كل ده على إيه" من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع شريف مكاوى، أما أغنية "اطمنى" من كلمات هشام صادق وتوزيع كيدو. وأغنية "نرجع تانى" ألحان أحمد يوسف، وتوزيع محمد شفيق، "العقدة اتفكت" من كلمات صابر كمال، وتوزيع عمرو إسماعيل، و"زى النيل" كلمات وألحان تامر حسنى، وتوزيع جلال فهمى. 
 
الأغانى للشعراء أمير طعيمة، وعبير الرزاز، وبهاء الدين محمد، وأحمد الجندى، والسيد على، وأحمد على موسى، ومن الملحنين محمد رحيم، ومدين، ومن الموزعين الموسيقيين كريم عبد الوهاب، وجلال فهمى، وخالد عصمت.