ماذا ارتدت ميريام فارس اثناء شراء احتياجاتها؟

 ماذا ارتدت ميريام فارس اثناء شراء احتياجاتها؟
ماذا ارتدت ميريام فارس اثناء شراء احتياجاتها؟

بعدما تعوّدنا عليها في الإطلالات الباهرة المفعمة بالبريق والروعة، ها هي النجمة المغنية والممثلة ميريام فارس تتخلى عن عرش الإبهار قليلًا، لتختار فستان ماكسي طويلًا عمليًا ومريحًا لتخرج به في رحلة تسوّق طويلة للغاية كما وصفتها النجمة بدورها للشراء احتياجاتها.
 
 فقد انتقت فارس فستانًا باللون الرمادي الناعم والرمادي الداكن، ذا حواف حمراء مائلة الى البرتقالي عند الياقة، ونسّقت معه صندلًا متدرّج الكعب بالأحمر ذاته.
 
وقد قالت ميريام فارس فى تصريحات صحفية منذ فترة  :" ان هناك شخص قريب منى وعينى علية وانا مستعدّة لتكوين عائلة والالتفات إلى حياتى الشخصية التي يجب ألا أنساها في معمعة العمل والضغط والعيش في الطائرة طوال الوقت". 
 
وأضافت "أنا محبوبة جداً من الأشخاص الذين يتعرّفون عليّ في حياتي العادية وعرساني كثر، ولكن هناك أشخاص يتمسّكون بي ولا يرونني سوى زوجة لهم".
ورجحت ان ترتبط ميريام خلال العام قائلة "أنا أصبحت جاهزة للأمومة وعندما أشاهد طفلاً على التلفزيون"ينغنش" قلبي وهذا الشعور لم أكن أعيشه سابقاً،اليوم، صار بإمكاني أن أتخيّل نفسي أماً".
 
برزت ميريام فارس كممثلة في مسلسل «اتهام» تماماً كما برزت في الغناء والاستعراض، إلا أن موهبة التمثيل الفذّة التي أبهرت بها الناس لن تكون مفاجأة ميريام الوحيدة، بل يبدو أن جعبتها مليئة بالمفاجآت.