Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

المغنية إيمي وينهاوس وزوجها بلاك فلديرعلى حافة الطلاق

تاريخ النشر:17-10-2007 / 12:00 PM

المغنية إيمي وينهاوس وزوجها بلاك فلديرعلى حافة الطلاق

كانت المغنية آمى وين هاوس قد استعدت فى الاسبوع الماضى لقطع جولاتها لكى تكون بجانب زوجها فى قضية خاصة به، الأ انها بعد المفاجأة التي لم تتكن تتوقعها .. وربما ستفضل آمى أن تتنزهه فى الطرقات عن وجودها الى جانب زوجها المحبوب!

ففى اثناء سهرة فى لندن لافتتاح ماركة "Row  The" للاخوات  Olsen، فاجات الممثلة الجميلة زوجها بلاك فيلدير بحضورها بينما كان يتحدث مع صديقته المانيكان ليلى كول و لم يقتصر الامر على ذلك ، بل غادر بلاك السهرة على الفور متابطا فى ذراعه التوب موديل تاركا زوجته وحدها لاكثر من ثلاثة ساعات و عندئذ كان رد فعل آمى هاوس العاصف متوقعا.

فقد اوضح احد الشهود :"كانا بلاك و ليلى يتناقشان لمدة طويلة قبل أن تصل آمى وقد جن جنونها عندما شاهدتهما سويا واقتادت بلاك فيلدرالي الحمامات وبعد عشرين دقيقة سمع الناس الذين كانوا ينتظرون خارج  الحمامات الزوجان يتشاجران  ثم خرجا اخيرا " ويؤكد احد المقربين :"أن الزواج لم يعد قائما الا علي خيط رفيع"

واوضح شاهد آخر(سرا) لجريدة  ديلي ميرور:" لقد نجحا في التصالح لكي يحافظا علي مظهرهما عند خروجهما ومغادرتهما السهرة، الا ان آمى كانت تغلي داخليا .

للتذكرة: ليست هذه هي المرة الاولي التي يتشجر فيها الزوجان امام الجماهير ، ففي اغسطس الماضي احتدم بينهما الشجار عندما كنا يسويان حسباتهما في احدي شوارع لندن وانتهي الامر بجروح  ودماء في الوجه أمي.