رغم ضيقها من جسمها النحيف .. كيرا نايتلي لا تمانع من الظهور عارية

لم تشعر الممثلة بالحرج من فكرة خلع ملابسها امام الشاشة ،بل على العكس اكدت الممثلة ان العرى شيئا اساسى فى السينما  انها صرحت بذلك لجريدة THE TIME البريطانية.


وقالت لو اننى غير قادرة على التعرى امام الكاميرا فلن استطيع اكتشاف مساحة كبيرة من عملى و انا لا ارغب فى التضحية بمستقبلى المهنى من اجل الحياء .

وبخصوص التعرى صرحت النجمة التى تبلغ من العمر 22 سنة بان هوليوود هو عالم الجنس ، لأن الأهتمام المحاط بجسد المراة كبير جدا بالنسبة للرجال ، ولم تتوقف عن ابداء سعادتها باظهار تكوينها الجسمانى امام الجمهور العريض.

رغم أن بطلة قراصنة الكاريبي كيرا نايتلي (22 عاماً) قالت في تصريح أخر بأنها تعتقد أنّها ستموت في كلّ مرة يلاحقها الباباراتزي، إذ قالت إنّ كلّ صورة تـُلتقط لها تأخذ معها قسماً من روحها، وتعزو سبب رفضها مواجهة الكاميرات لحبّ الشباب.

وقالت إنّ حبّ الشباب والبقع في وجهها يجعلانها غير مرتاحة دوماً بخاصة حين التقاط صورها خلسة، وأعلنت أنّها تحبّ أن يكذب الناس عليها فيما يتعلّق بطلّتها عندما لا تكون على الصورة التي تتمنّاها.

نايتلي وفي أخر حديث لصحيفة Britain’s Daily Mirror  قالت إنّ اللطف هو حسنة وليس بالضرورة أن يعني الصراحة دوماً، متمنية لو تستطيع أن تكون ممثلة ناجحة دون أن تكون مشهورة.

يُذكر أنّ نايتلي لعبت دور البطولة في فيلم "الآنسة كوكو" القصير، من إخراج جو رايت، حيث جسّدت الصورة المعاصرة للمصمّمة الفرنسية كوكو شانيل. وأصبحت نايتلي وجه شانيل الجديد، بعد كلّ من النجمات نيكول كيدمان، آلي ماكغرو، كاترين دو نوف، فانيسا بارادي، وآنا موغلاليس.

وتعمل نايتلي حالياً في فيلم "التكفير عن الذنب" الذي تدور أحداثه في العام 1930 والفيلم مقتبس عن رواية بالاسم نفسه لكاتبها إيان ماكيوان.