بالصور .. ميريام فارس في أول إطلالة لها في شهر العسل

  ميريام فارس في أول إطلالة لها في شهر العسل
ميريام فارس في أول إطلالة لها في شهر العسل

شاركت الفنانة اللبنانية "ميريام فارس"، جمهورها عبر حسابها بموقع "Instagram" صورها وهي تستجم على شواطئ اليونان في شهر العسل الذي تقضيه مع زوجها بعد أن أعلنت خبر زواجها بشكل مفاجئ.
 
وظهرت ميريام في أحد الصور وهي في مسبح يطل على الجبال والبحر، وكانت ترتدي قبعة كبيرة تقيها من حرارة الشمس، وذلك خلال عطلتها التي تقضيها في جزيرة سانتوريني في اليونان.
 
فيما ظهرت في صورة أخرى في لقطة ساحرة لحظة الغروب، وهي ترتدي ملابس برتقالية وتقف على حافة مكان مرتفع يطل على جبال ومياه الجزيرة اليونانية الخلابة.
 
بينما ظهرت ميريام في أحدث صورها من شهر العسل وهي تطل بقدميها فقط على مياه البحر والقوارب المنتشرة على سواحل اليونان، معلقة عليها: "يا له من مكان جميل". 
 
ورغم تكتم ميريام عن هوية عريسها، إلا أن بعض المصادر اللبنانية المقربة أكدت أنها تزوجت من رجل أعمال لبناني يدعى داني متري، مقيم في أمريكا.
 
وتعرفت ميريام على داني منذ عامين في بيروت، خلال إحدى زياراته لعائلته، حيث تعرفا على بعضهما البعض في إحدى الحفلات، ونشأت بينهما قصة حب قررا تتويجها بالزواج بدون سابق إنذار.
 
ومن المعروف أن ميريام فجرت مفاجأة لجمهورها ونشرت صورة خاتم الزواج، ويدها مشتبكة بيد زوجها الذي نقش على إصبعه اسم "ميريام" بالإنجليزية، وذلك عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت على هذه الصورة كاتبة: "في شهر العسل".