شاهد نانسي عجرم وزوجها في عشاء خاص

  نانسي عجرم وزوجها في عشاء خاص
نانسي عجرم وزوجها في عشاء خاص

حالة من الرومانسية يعيشها الزوجان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، في إطار احتفالهما بمرور 6 سنوات على الزواج.
 
واستمرارا لهذه الحالة، حرص الزوجان على دعوة عدد من الأصدقاء لحضور عشاء خاص معهما، للاحتفال بتلك المناسبة.
 
ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " Facebook" صورة لاحتفالها مع زوجها بذكرى زواجها.
 
 
يذكر أن نانسي عجرم نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع " Facebook" صورة لها من احتفال حضره أصدقاء لها ولزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم بمناسبة مرور 6 سنوات على زواجهما.
 
وكان الزوجين قد قضيا رحلة رومانسية منذ فترة في مدينة "كان" الفرنسية، ونشرت نانسي صور هذه الرحلة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 
 
تزوجت نانسي عجرم من فادي الهاشم في أول أيام سبتمبر 2008 في حفل عائلي بسيط بقبرص، وارتدت فيه فستانا أنيقا من تصميم المصمم اللبناني باسي صودا، وسافرت بصحبة زوجها لقضاء شهر العسل في إحدى الجزر الأوروبية.
 
وأنجبت نانسي طفلتين، الكبرى هي "ميلا" التي رزقت بها في 2009، والصغرى "إيلا" التي أنجبتها في 2011، وتحرص على نشر صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار لجمهورها كما تصطحبهما في العديد من البلدان لتتابع تربيتهما بشكل يرضيها.