آخر تقاليع "ليدى جاجا" : عباية سودا وحجاب

لا تتوقف المغنية الأمريكية ليدى جاجا عن مفاجأة متابعيها يوماً بعد يوم، فالمغنية التى تتباهى دوماً بارتدائها أزياء غريبة، ظهرت أمس الأول فى تركيا بحجاب كامل لأول مرة فى حياتها، حيث ارتدت عباءة سوداء فضفاضة بالإضافة إلى حجاب غطى شعرها ولم يظهر منها سوى وجهها كما ارتدت قفازاً لونه أسود.
 
ووصفت صحيفة "ديلى ميل" المغنية صاحبة الـ28 عاماً بأنها متطرفة وغريبة الأطوار، لأن هذا المظهر المحافظ كان عكس الثوب الذى ارتدته عندما وصلت إلى تركيا، وكان عبارة عن حمالة صدر على شكل صدفة، وجيب قصير، وأكدت الصحيفة أن هذا المظهر كان ضرورياً من أجل مساعدة المغنية التى فازت بجائزة "جرامى" خمس مرات على التجول فى المدينة لمشاهدة معالمها السياحية دون أن يطاردها الصحفيون والمعجبون.
 
ولم تتوقف المواقف المحرجة التى تعرضت لها ليدى جاجا، خلال زياراتها لتركيا، عند الملابس فقط، فقد ارتدت حذاء كعبه 10 سنتيمترات تسبب فى وقوعها وهى تغادر سيارتها أمام الجماهير.
 
إصرار "جاجا" على هذه التقاليع الغريبة ظهر أيضاً فى زيارتها لليونان للغناء فى الاستاد الأولمبى، حيث ظهرت وهى ترتدى زياً أبيض أكدت أنها استوحته من تماثيل الآلهة اليونانية القديمة المنتشرة فى أنحاء المدينة.
 
كما ارتدت على رأسها تاجاً كبيراً مكوناً من ثلاثة جماجم ومجموعة من الجواهر التى قالت عنها: "هو ليس سراً ولكنى أحب الأساطير اليونانية القديمة والهندسة المعمارية التى تتميز بها".