بالفيديو .. صراع أحمد السقا وهند صبري على الزعامة في "الجزيرة 2"

 صراع أحمد السقا وهند صبري على الزعامة في "الجزيرة 2"
صراع أحمد السقا وهند صبري على الزعامة في "الجزيرة 2"

استمرارا لحملة الدعاية المكثفة التي تجرى للفيلم حاليا، طرحت شركة "الماسة" للإنتاج الفني إعلان ترويجي جديد لفيلم "الجزيرة 2"، استعدادا لعرضه في إجازة عيد الأضحى المبارك.
 
وتم نشر الإعلان الجديد عبر الصفحة الرسمية للفيلم على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، والذي يعد الإعلان الثالث للفيلم، ويكشف العديد من الصراعات بين أبطال الفيلم.
 
ويُظهر الإعلان الجديد تولي هند صبري "كريمة" الزعامة على الجزيرة، بعد دخول أحمد السقا "منصور الحفني" السجن، وفور عودته يبدأ الصراع بينهما على الزعامة، والتي يدخل فيها أطراف جديدة للانتفاع من تواجدهم داخل الجزيرة.
 
الجزء الثاني من "الجزيرة" من بطولة أحمد السقا، وهند صبري، وخالد الصاوي، ونضال الشافعي-أبطال الجزء الأول- وينضم إليهم عدد من النجوم، على رأسهم خالد صالح، وأروى جودة، وأحمد مالك.
 
وفيلم "الجزيرة 2" من تأليف محمد دياب، ومن إخراج شريف عرفة، ووضع موسيقته التصويرية عمر خيرت، ومن إنتاج شركة "الماسة"، ومن المقرر بدء عرضه الأربعاء المقبل، الموافق الأول من اكتوبر المقبل.
 
وعُرض الجزء الأول من فيلم "الجزيرة" في 2007، وشارك في بطولته محمود ياسين، وأحمد السقا، وهند صبري، ونضال الشافعي، وخالد الصاوي، ومحمود عبد المغني، وهو من تأليف محمد دياب، ومن إخراج شريف عرفة.