Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

مجلة أمركية تختار سارة جيسيكا.. أقل نساء العالم "إثارة"

تاريخ النشر:26-10-2007 / 12:00 PM

مجلة أمركية تختار سارة جيسيكا.. أقل نساء العالم "إثارة"

اختارت مجلة أمريكية سارة جيسيكا باركر نجمة الحلقات الشهيرة " الجنس والمدينة Sex And The City" في المركز الأول كأقل نساء العالم "إثارة".

وجاء في المركز الثاني -في الاستفتاء الذي أجرته مجلة "ماكسيم" في عددها الأخير- المغنية الإنجليزية إيمي وينهاوس بسبب بشرتها التى تشف عن عروقها وشعر عنقها الذى شبهوه بعش الفئران وأهدابها التي تشبه خفافيش مثبته جراحيا بعينيها.

ومن الضحايا الآخرين من النجمات في هذا الاستفتاء جاءت نجمة حلقات "جرايز أناتومي" ساندرا بسبب قوامها الرجالى فى المركز الثالث، ثم ملكة البوب مادونا بسبب تدهور مظهرها بعد الزواج في المركز الرابع، ثم بريتني سبيرز بسبب سوء أدائها في العرض الأخير وقوامها الممتلئ.

أما أكثر النساء الأحياء إثارة، فكالعادة فازت فيه كل من النجمة تشارليز ثيرون وجيسيكا ألبا وهالي بيري .

ورغم الاستفتاء القاسي، إلا أن النجمة جيسيكا باركر أعلنت عن إعجابها الشديد بأنجلينا جولي لتبنيها للأطفال، وقالت: إنه لشيء مذهل أن تفتح جولي منزلها لثلاث أطفال فقراء، وأنها لا تستطيع أن تقوم بما تقوم به أنجلينا.

في حديثها للمجلة الإنجليزية OK، تقول باركر، التي لديها طفل عمرة خمس سنوات من زوجها ماثيو برودريك: أصبح الوقت متأخرا بالنسبة لي لكي يكون لدي عائلة كبيرة ولا أستطيع تخيل ذلك الآن.

وأضافت: لكني أعتقد أن ما يفعله أشخاص مثل أنجلينا جولي هو شيء مذهل، فأنا أحب كوني أما وسأكون سعيدة لو كانت عائلتي أكبر ولكنني لا أستطيع أن أتصور أن يكون لدي ثمانية أطفال.

النجمة باركر–42 عاما– تعترف بأنها تجد صعوبة فى الموازنة بين دورها كأم وعملها كممثلة سينمائية بسبب كل الاهتمام الذي يحيط بها.

تقول: "إن فقدان الخصوصية في حياتي يخيفني ولهذا لا تجدونني أشكو من هذا الأمر، ولن يمكنكم الإيقاع بي في الحديث عن الببراتزي".

وتضيف: "لا أدرى ما إذا كنت قد توصلت إلى التوازن السعيد بالشهرة وخاصة بعد ما أصبح يحدث في خمس السنوات الأخيرة ولا أعتقد ما إذا كان يمكنني فهم أو إحداث توازن في ذلك.