Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

رغم موضة التعري في هوليوود .. رينيه زيلويغر " لا للمشاهد الجنسية "

تاريخ النشر:29-10-2007 / 12:00 PM

رغم موضة التعري في هوليوود .. رينيه زيلويغر " لا للمشاهد الجنسية "

أعلنت الممثلة رينيه زيلويغير (38 عاماً) في حوار مع مجلة Reader’s Digest  في عددها الخاص لشهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، سعادتها للانتقال من لوس أنجلوس المليئة بالأضواء إلى نيويورك، قائلة إنّها لا تريد أن تكون في عين العاصفة لذا قرّرت الانتقال، وتحدّثت زلويغير عن تعلّقها الشديد بالتمثيل ما يدفعها إلى عدم تسميته عملاً.

كما تطرّقت إلى موضوع زواجها الذي استمر أربعة أشهر فقط لا غير من المغني كيني تشينسي، وقالت إنّها أصبحت مستعدة لتقبّل فكرة حظّها السيء في الحب، وهي على ما يرام نافية أن يكون كلامها هذا يعني شهامة ما في الردّ، واصفة نفسها بغير الطائشة وأنّها لا تأخذ الأمور بسخافة، إذ أنّ هناك جانباً جيداً في كلّ موضوع، وقد يبدو للبعض أن آراءها مفرطة في التبسيط  لكنها تعتبر أن الأمور الجيدة في حياتها لا تزال موجودة، وببساطة قالت " لقد تزوجت، ولست متزوجة حالياً، لا شيء يسير كما يريده الإنسان، ولست الشخص الأول في الحياة الذي يتعرّض لخيبة أمل".

زيلويغير كانت على علاقة استمرت طويلاً مع الممثل جيم كاري، والمغني جاك وايت، والممثل جورج كلوني الذي لا تزال تربطها به علاقة صداقة.

وعن علاقتها بكلوني قالت: " هو صديق جيد، وعلاقتي به مميزة وجميلة، أرسل إليه رسالة إلكترونية من ست صفحات عن غضبي السياسي، ويرسل رداً على رسالتي، أهتم لأمره هو يهتم لأمري في المقابل".

زيلويغير أعلنت رفضها تصوير مشاهد جنسية معلّلة الأمر بالقول " أرفض مشاهد الجنس كي يستطيع أهلي متابعة أفلامي، أريد أن أقول لأمي وأبي هناك عرض لأحد أفلامي وأريدكما أن تتابعاه، وعليّ إبقاء هذا الموضوع في بالي".
أمّا عن آخر أعمالها فهي تشارك في فيلمين الأول Bee Movie إلى جانب جيري سينفيلد والثاني Leatherheads إلى جانب جورج كلوني.