بالصور .. كيت ميدلتون تعود بمجوهرات ناعمة

  كيت ميدلتون تعود بمجوهرات ناعمة
كيت ميدلتون تعود بمجوهرات ناعمة

عادت كيت ميدلتون أخيراً لتمارس مهامها الرسمية بعد انقطاع دام 11 أسبوعاً اضطرت إليه بسبب حالتها الصحية التي رافقت حملها بالطفل الثاني لها ولزوجها الأمير ويليام؛ والذي أعلن الزوجان بأنه سوف يبصر النور في شهر أبريل القادم 2015م. 
 
وقد ظهرت الجميلة كيت ذات الابتسامة الساحرة بعد هذا الغياب الطويل في مناسبتين في يوم واحد الأولى كانت نهارية وهي استقبالها وزوجها لرئيس سنغافورة Tony Tan Keng Yam و زوجته Mary Chee Bee Kiang في فندق رويال غاردن  Royal Garden Hotel بالعاصمة البريطانية.

وقد ارتدت كيت في هذا المناسبة جواهر رقيقة للغاية تمثلت في سلسلة ناعمة من تصميم Mappin and Webb مع أقراط لؤلؤية من Annoushka. 
 
وقد أكملت الجواهر الناعمة إطلالة كيت المكونة من معطف رمادي رسمي من دار المصمم البريطاني ألكسندر ماكوين والمعروف بأنه المفضل لدى الدوقةوتحديداً من مجموعة Resort Collection 2015؛ والذي تُوجت أناقتهبقبعة رمادية رائعة من تصميم جين تايلور Jane Taylor. 
 
أما المناسبة الثانية فقد كانت مسائية في Natural History Museum حيث تألقت فيها كيت بفستان أنثوي من تصميم جيني بيكهام Jenny Packham ولم يكن لون الفستان الحالم أو قصة ساقه الجريئة هي الأمر الوحيد الذي لفت الأنظار لإطلالة كيت بل كذلك اختيارها للجواهر البسيطة ذات التصميم العصري التي ارتدتها معه والتي كانت من تصميم Monica Vinader التي تعشقها بريطانيات هوليوود الفاتنات مثل إيما واتسون والعارضة كارا ديليفين.