سبب خفي لا تعرفه عن حادثة ماهر عصام

وردت العديد من القصص والأسباب حول ما حدث مع الفنان المصري ماهر عصام  ومنها تقرير النيابة الذي كشف عن العثور على عصام في حالة إغماء داخل شقته بمنطقة الشيخ زايد، وإصابته بنزيف في المخ، وبعدم وجود شبهة جنائية وتعرضه للوقوع على رأسه خلال استحمامه بحمام الشقة.
 
ونفت النيابة صحة ما نشرته المواقع الإلكترونية بوجود شبهة جنائية حول واقعة إغمائه وإصابته بنزيف في المخ، كما أكدت بعدم وجود شبهه جنائية في الحادث؛ حيث وجدت كافة متعلقاته الشخصية بالمنزل، ولم تحدث أي عمليات سرقة.
 
وكان عدد كبير من أصدقاء الفنان ماهر عصام، منهم المخرج الشاب حسن السيد، والفنان الشاب محمد صلاح، المقيمين معه حاليا بمستشفى دار الفؤاد كشفوا أن ماهر عصام تعرض لإرتفاع شديد في ضغط الدم إلى درجة 200، فحدثت له حالة تشنج شديدة أثناء تواجده في "البانيو"، فأصيب بنزيف حاد في المخ، بعد تعرضه لخبطات بالمخ.
 
وحينما اندلع الماء خارج الحمام ثم تدفق خارج الشقة، قام جيرانه بكسر باب الشقة عليه، لينقلوه إلى المستشفى.
 
ولدى سؤال الجيران عن الحادثة أقروا أمام النيابة، بأنهم شاهدوا مياه كثيفة مختلطة بالدم تخرج من باب شقة الفنان ماهر عصام، وبكسر باب الشقة عثروا عليه داخل الحمام في حالة إغماء، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، ومازال التحقيق مستمر في الحادث.
 
فيما قال صديقه الفنان الشاب محمد صلاح، إنه متواجد الآن بمستشفى دار الفؤاد أمام غرفة عمليات الفنان ماهر عصام، هو وعدد من أصدقائه، منهم الفنانين أحمد السعدني وأحمد صيام وحسن السيد ومنير مكرم وحسن عيد، ويقوم الدكتور المعالج لعصام حاليا بعمل قسطرة في المخ.