كيت موس تطلب من زعيم المعارضة إصلاح الصرف الصحي لمنزلها

اعترفت الصحف البريطانية أخيرا بأن ديفيد كاميرون رئيس حزب المحافظين المعارض قد توالت عليه الحظوظ، وظهر اسمه يلمع بعد بيات طويل. لكن كيت موس، عارضة الأزياء البريطانية الأكثر شهرة حاليا بعروضها، كما بارتكاب حماقاتها، حملت هذا «الاسم المحظوظ» خريج مدرسة إيتون الارستقراطية، الى مهنة لم تدر بخلده يوما.. إذ اعتقدت أنه «سباكا» وطلبت منه رقم هاتفه ليؤدي لها خدمة.


وما حدث أن السير فيليب غرين، رئيس شركة «توب شوب» التي تعمل لها كيت موس، سأل كاميرون في احدى مناسبات «توب شوب» إن كان يرغب في التحدث والتعرف الى العارضة الشهيرة. واستجاب كاميرون، وجلسا يتحدثان. وقاد الكلام كاميرون ليتحدث بإسهاب عن الأضرار التي يحدثها تسرب مياه الفيضانات على الأبنية. واستمعت موس إليه جيدا. ويبدو أنه كان مقنعا وعارفا بما يتحدث عنه. وفي نهاية المقابلة التعارفية (هو يدري من هي وهي لا تعلم مع من تتحدث)، طلبت موس من كاميرون أن يعطيها رقم هاتفه لأنه، كما صاحت «يبدو انك شاب مفيد فعلا، هل يمكنني ان احصل على رقم هاتفك؟ يا إلهي.. يبدو أنك رجل مفيد للآخرين».

وقال كاميرون، معلقا على لقائه بموس في مقابلة بثت أمس من محطة «آي تي في 1» البريطانية، إنه فرح في بادئ الامر لأن كيت طلبت منه رقم هاتفه، قبل ان يدرك أنها فعلت ذلك طمعا في أن تجد منه العون كـ«سباك» لإصلاح مجاري تصريف المياه في بيتها بمقاطعة أوكسفور دشاير التي تمتلك فيها منزلا، يقع في دائرة كاميرون الانتخابية التي ضربها فيضان داهم أخيرا.

ديفيد كاميرونويحكي كاميرون، حسب تقرير لجريدة «التايمز» البريطانية، أمس، «توجهت الى الطاولة التي كانت تجلس عليها كيت، وفي طريقي قبل أن أصلها كنت افكر: عن أي شيء يا ترى سأتحدث. ولم تطل حيرتي إذ تذكرت أن لها منزلا في دائرتي في غرب أوكسفورد. وعندما حييتها بادرتها بقولي: سعيد بلقائك وإني جد آسف لما احدثه الفيضان بمنزلك. وكذلك أعرف أن النادي (البوب) الذي ترتادينه قد تأثر أيضا».

ويضيف كاميرون (بعد أن تحولت مهنته) «عدت الى حيث كنت أجلس وحدثت نفسي قائلا: خبر مفرح انني التقيت كيت موس وطلبت مني رقم هاتفي، والخبر الصادم هو تعتقد أن لي علاقة ببالوعات المياه».

وقالت موس في تعليق لها للقناة إن كاميرون لم يجد موضوعا يتحدث معها عنه عندما التقى بها خلال إحدى الفعاليات الخيرية سوى عن فيضانات الصيف فى بريطانيا، مما دفعها موس لأن تطلب منه رقم هاتفه للاتصال به في حالة حدوث مشكلة تتعلق بالمياه والصرف الصحي.