Top
موقع الجمال

شارك

ليلة العمر

أسباب تجعلك تستعينين بفنان ماكياج يوم زفافك

تاريخ النشر:29-05-2015 / 03:59 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

 أسباب تجعلك تستعينين بفنان ماكياج يوم زفافك
أسباب تجعلك تستعينين بفنان ماكياج يوم زفافك
إذا كنت تضعين ماكياجك بنفسك عندما تذهبين للعمل كل صباح فربما تكون لديك كل المهارات اللازمة لمساعدة نفسك فى يوم الزفاف، ويمكنك توفير مئات الجنيهات بعدم التعاقد مع ميكب أرتيست محترف، فى حين أنه يمكن أن يكون من غير الواضح لك أن المحترفين مختلفون تماما؛ كما أن عليك أن تبدي أجمل بكثير مما تبدين عليه عند ذهابك للعمل فى يوم الزفاف.
 
وهنا بعض الأسباب التى تجعلنى أنصحك باستخدام ميكب أرتيست محترف ليوم زفافك:
1- ستكونين قارة على إجراء مناقشة متعمقة حول احتياجات ماكياجك الخاص: 
إذا كنت تضعين ماكياجك بنفسك أو تحصلين على مساعدة صديقة فى ذلك سيكون لديك مهارة ضيقة جدا، وبالتأكيد تريدين أن تكون لديك مجموعة واسعة من الفرص لمناقشة الماكياج، وبوجود محترف ستجدين أن خطة الماكياج تتحرك فى اتجاه مخالف تماما لما تصورتيه، وعليكى أن تكونى واثقة من الخيارات التى تقومين بها.
 
2- سيكون لديك يوم زفاف خال من التوتر: 
سيكون لديك شئ واحد لا يدعوك للقلق فى يوم الزفاف وهذه ميزة كبيرة بغض النظر عما يحدث على مدار اليوم، سوف تعلمين أنك ستبدين فى أبهى صورة، وعندما تشعرين بالثقة النفس سينعكس ذلك على كل شئ آخر تفعلينه.
 
3- الاستفادة من مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية والاحترافية:
 عادة ما يستخدم محترفو الماكياج منتجات عالية الجودة على مدى أوسع مما يمكن للمستهلكين العاديين الوصول إليه، فى حين يمكنك شراء منتجات ذات جودة عالية لنفسك ولكنها ستكون باهظة الثمن ولن تكونى قادرة على تبرير شرائك لمثل هذه المنتجات الغالية والتى ستستخدميها ليوم واحد فقط، لكن عندما تستخدمين ميكب أرتيست ستحصلين على الاستفادة من هذه المنتجات الاحترافية مقابل مبلغ أقل.
 
4- سيكون لديك بشرة جميلة ومتناسقة: 
إذا كان لون بشرتك أفتح من رقبتك يجب عليك بالتأكيد استخدام ميكب أرتيست لحفل زفافك فهم الوحيدون القادرون على معرفة الفرق فى درجات لون البشرة ولديهم الخبرة لمزج الألوان بشكل فعال لتحصلى على نتائج ممتازة.
 
5- محترفو الماكياج يعرفون خدع تجعلك تبدين أفضل: 
إذا ساعدتك صديقة فى وضع الماكياج يوم الزفاف حتى وإن كانت خبيرة بذلك فإن تلك التقنيات التى تستخدمها قد لا تفعل الكثير بالنسبة لك فى حفل زفافك؛ على سبيل المثال ستحتاجين إلى ماكياج لا يتأثر بالعرق ولا ينتقل لخدود جميع الضيوف عندما يقبلونك لدى التهنئة، بالتأكيد فى هذه الحالة عليك استخدام ميكب أرتيست.
 
هناك العديد من الأسباب الأخرى التى تجعلك تستخدمين محترف ماكياج لزفافك بحيث تبدين أنثى وتظهرين بأفضل مظهر لك فى صور الزفاف، وكذلك سيدوم الماكياج لفترة أطول فلا يكون عليك تعديله كل فترة أثناء الحفل. 
 
محترفو الماكياج أيضا يعرفون تماما ما يفعلونه فى حالات الطقس المختلفة فلا يكون عليك القلق من زوال الماكياج .. لن تندمى بالتأكيد .