هل تفقد انجلينا جولي حضانة ابنتها بالتبني ؟

عندما قامت انجلينا جولي بتبني الطفلة الصغيرة "زاهارا" اعلنت في وقتها ان أبويها قد ماتا بمرض الايدز، لكن يبدو انها ليست هذه هي حقيقة الامربعد أن تقدمت Mentewab Dawit Lebiso سيدة شابة 24سنة علي انها الام البيولوجية(الحقيقية )للطفلة وتطالب بإعادتها اليها .. ربما ستعاني النجمة انجلينا جولي من نفس ما عانت منه المغنية مادونا. 


هذه الكلمات في غاية البساطة والهدف منها واضح  :"اريد ان تعود ابنتي الي وان تعرف من اين أتت ، كنت أعتقد أن الطفلة سوف تموت لاننا لم يكن لدينا الغذاء ، لهذا السبب قررت الفرار." ويبدو ان السيدة الشابة قد مرت بتجارب بالغة القسوة . فقد حملت عندما تقدم لها احد الرجال ثم قام بإغتصابها . وصرحت ايضا انها لم توقع علي اية وثائق خاصة بالتبني وانها تعرضت للخداع عن طريق عملية اقتراع من قبل السلطات المحلية والتي وعدتها بالتالي بانها ستري ابنتها مجددا.

 . Wide Horizons Children,ذلك اسم المؤسسة التي تبنت انجلنا جولي عن طريقها  الفتاة والتي شهدت بأن عملية التبني تمت في ظروف شرعية تماما. وقد صرح الممثل الاثيوبي للمؤسسة قائلا :" اننا نلتزم جدا بالاستوثاق من الملفات الرسمية التي نتلقاها ، وقد وقعت جدة الطفلة قائلة ":لقد ماتت ابنتي و تركت طفلة صغيرة .

وتظهر الملفات أن"زاهارا" لها جدة وعائلة ، ويبدو إن  جدة الفتاة الصغيرة و عمهتا  قد ارادتا ان تعود الفتاة الصغيرة الي عائلتها"الحقيقية ".

إلا ان انجلينا لاتعي هذا الامر ادني اهتمام . فالرباط الذي يربطها بزاهارا من الان فصاعدا اصبح وثيقا للغاية ونقل عن بعض الشهود:"أنه عندما استقبلت انجلينا الطفلة الصغيرة "زاهارا " كانت تلك الاخيرة قاب قوسين او ادني من الموت".