Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

في قائمة مجلة instyle الأمريكية .. "إسرائيلية" ملكة أناقة هوليوود

تاريخ النشر:21-11-2007 / 12:00 PM

في قائمة مجلة instyle الأمريكية .. "إسرائيلية" ملكة أناقة هوليوود

تصدرت النجمة الإسرائيلية ناتالي بورتمان قائمة أكثر نجمات هوليوود أناقة، متفوقة على عدد كبير من النجمات الشهيرات أمثال "درو باريمور"، و"كاميرون دياز"، و"بينولوبي كروز".

وأعدت القائمة مجلة instyle الأمريكية، حيث تصدرت صور ناتالي بورتمان أغلفة المجلة في عددها الصادر للشهر الجاري.

وأرجعت المجلة السبب في اختيار بورتمان كملكة الأناقة إلى أنها تؤمن بالأناقة والرقي في تصاميم فساتينها المبهرة التي تظهر بها دوما.

وجاءت في المركز الثاني النجمة الأمريكية درو باريمور والتي تم اختيارها من قبل كأجمل امرأة في العالم لعام 2007 وفق القائمة التي نشرتها مجلة بيبول الأمريكية.

أما النجمة الأمريكية كاميرون دياز، فاحتلت المركز الثالث، وتلتها في المركز الرابع النجمة الإسبانية بينولوبي كروز، ثم جينيفر لوبيز.

وجاءت في المركز السادس آن هاثاواي بطلة فيلم "الشيطان يرتدي البرادا The devil wears prada" والتي حققت نجاحا باهرا بفيلمها الذي دارت معظم أحداثه حول عالم الموضة والأزياء.

وفي المركز السابع، جاءت النجمة الأسترالية والحائزة على جائزة الأوسكار كيت بلانشيت، تلته سيينا ميللر، ثم هيلين ميرين، وأخيرا جوي بريانت التي تذيلت القائمة.

يذكر أن ناتالي بورتمان المتصدرة للقائمة هي أمريكية إسرائيلية ولدت في مدينة القدس المحتلة عام 1981، ورشحت لنيل جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عام 2005 عن دورها في فيلم كلوسر closer، إلا أنها لم تنلها، وفي العام نفسه نالت جائزة الجولدن جلوب عن الفيلم ذاته.

أما عن أشهر أعمال بورتمان فهي "الجبل الباردCold Mountain"، "الثأر V for Vendetta"، و"حرب النجوم Star Wars" الذي قدمت منه ثلاثة أجزاء.