هويدا ابنة صباح تتغيب عن حضور جنازتها .. فما الذي منعها

فوجئ المشاركون في جنازة الفنانة اللبنانية صباح بعدم تواجد ابنتها "هويدا"، ما أثار العديد من علامات الاستفهام حول غيابها عن وداعها لوالدتها إلى مثواها الأخير.
 
وبحسب "كلودا عقل" ابنة شقيقة صباح، فأوضحت أن السر وراء غياب "هويدا" عن جنازة والدتها يعود لإصابتها بصدمة عصبية منعتها من السفر إلى لبنان لحضور جنازة والدتها، والتي كانت مرتبطة بها للغاية.
 
ونفت "عقل" عبر الصفحة الرسمية لصباح على Facebook كل ما تردد حول أن ما منع "هويدا" من حضور جنازة والدتها صباح هو مرورها بمشاكل المادية، مؤكدة أن انهيارها التام بعد وفاة صباح منعها من السفر إلى بيروت لحضور الجنازة.
 
وكتبت: "بالنسبة لهويدا، فبتمنى إنو ما ينقال قال و قيل في هذا المجال، لان المخلوقة كانت منهارة وممنوعة من السفر، وليس لأنها بحاجة إلى فلوس، بالعكس فيه كتير أشخاص طلبوا مني شخصيا إنو بيجيبوها على نفقتهم ولكن ليس الموضوع موضوعا ماديا".
 
وتجدر الإشارة أن صباح ساعدت ابنتها "هويدا" على دخول المجال الفني، حيث أن أول ظهور فني لها كان من خلال مشاركتها بطولة فيلم "نار الشوق" من إنتاج سنة 1970.
 
كما أن من بين أشهر أغنيات صباح التي أهدتها إلى "هويدا" بعنوان "حبيبة أمها"، وهي من كلمتا حسين السيد، ومن ألحان محمد عبد الوهاب.
 
وكانت أقيمت جنازة صباح الأحد 30 نوفمبر الجاري في بيروت بحضور عدد من نجوم الوطن العربي.