Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

ماسكارا POUDRE A CILS الرائعة من شانيل

تاريخ النشر:07-05-2012 / 12:00 PM

ماسكارا POUDRE A CILS الرائعة من شانيل

هذا المستحضر الفريد والجديد كلياً من شانيل .. والمطروح بكمية محدودة يضيف لرموش عينيك جمالاً يجعلك كأحدى نجمات السينما ، بخطوطه السوداء الرقيقة والناعمة التى تأتيك فى علبة سوداء أنيقة، تعمل على نشر طبقتين لامعتين لرموشك لتعطيك مظهراً مثيراً ووجهاً مضيئاً. فهى تغطى كامل رموش عينيك فتضيف لوجهك مزيد من الإثارة والإغراء.

الإلهام من فن السينما
لقد عمل كلاً من Dominique Moncourtois و Heidi Morawetz على توظيف قدرتهم الأبداعية فى أبتكار POUDRE A CILS، لتكون بحق ماسكارا نجوم الفن فهى تغطى رموشك من جذورها وحتى أطرافها لتجعلها متألقة باللون.
 
قلم تحديد العين ECRTTURE DE CHANEL  من شانيل
أجعلى نظرة عينيك أكثر إثارة وشاعرية بتوقيع شانيل، فهو سهل الأستعمال، حيث يمكن أى امرأة من أن تصل بجمال عينيها إلى ما كانت ستصل إليه مع خبراء التجميل ، فهو ناعم ولين وسهل الأستعمال.. كما لو كنت ترسمين بيدك ويترك خطاً رائعاً على عينيك واحساساً بالراحة على بشرتك.
 
نصائح من شانيل
- النصيحة الأولى: أضغطى على القلم بنعومة لتحصلى على نتيجة رائعة ودقيقة على رموشك.
 
- النصيحة الثانية: وربما أيضا الثالثة: أضغطى على القلم لتحصلى على طبقة أكثر كثافة لو كنت ترغبين فى الحصول على مظهر أكثر إثارة كنجوم السينما.
 
- النصيحة الرابعة: ECRTTURE DE CHANEL  متوفر بأربع درجات مختلفة تصلح للأستعمال فى جميع أوقات اليوم منذ الصباح وحتى المساء بألوان Black (10) ،Brown (20) ، Navy (30)  Copper (40).