Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

"سوبرمان" يدخل عش الزوجية .. ويتزوج من صديقته الممثلة كورتني فورد

تاريخ النشر:26-11-2007 / 12:00 PM

"سوبرمان" يدخل عش الزوجية .. ويتزوج  من صديقته الممثلة كورتني فورد

في اختيار صدم بعض المعجبات، تزوج النجم الأمريكي براندون روث بطل فيلم "عودة سوبرمان" من صديقته الممثلة كورتني فورد السبت الماضي في مزرعة بـ"سانتا باربرا" وفق ما ذكرت مجلة بيبول الأمريكية.

وقال كيتي تيفاني مخططة حفل الزواج "برغم برودة الجو ليلا إلا أنك كنت تستطيع أن تستشعر الدفء والحب الذين كانا موجودين في الحفل".

وصرح أحد أصدقاء العائلة لمجلة بيبول بالقول "تقدم روث 28 عاما لفورد 29 عاما في انجلترا خلال الجولة الدعائية الخاصة بفيلمه الأخير "عودة سوبرمان Superman Returns" إلا أنهما لم يعلنا عن نيتهما للزواج إلا بعد الانتهاء تماما من جولة الفيلم، وفي الوقت المناسب لكليهما".

الزوجان تقابلا منذ أربعة أعوام مضت حين كان روث يعمل في إحدى الحانات بهوليوود، وتصادف أن كان حفل عشاء عائلة فورد في الحانة نفسها، وكان أفرادها متواجدين بمناسبة زفاف أخيها.

وتعرف روث إلى فورد وعائلتها بالكامل ثم تصادقا لمدة طويلة، وفي أثناء تصوير روث لفيلم "عودة سوبرمان Superman Returns" سافر إلى أستراليا لمدة خمسة شهور، إلا أن فورد صرحت لمجلة بيبول بأن المكالمات الهاتفية الليلية بينهما التي لم تنقطع كانت السبيل الوحيد لاستمرار علاقتهما معا أثناء السفر.

وفي أغسطس/آب 2006 تقدم روث لخطبة فورد؛ الأمر الذي علقت عليه أغلب الصحف الأمريكية بأنه كان خبرا صادما لمعجبات روث البطل الخارق.

وفي يونيه/حزيران الماضي علق روث على تقدمه للزواج من فورد بأن قال مازحا " فورد هي الكريبتونايت الخاص بي، فلقد جئتها جاثيا على ركبتي".

ومن ناحية أخرى، يستعد روث لتقديم فيلم جديد بعنوان "اكذب علي lie to me"، الذي يدور في إطار رومانسي حول علاقات رومانسية بين ثلاثة أزواج، ومن المقرر عرضه في عام 2008.

يُذكر أن روث بدأ حياته الفنية عام 1999 حين ترك الجامعة ليبدأ حياته الفنية بكليب للمطربة الشهيرة "كريستينا أجيليرا" حيث كان أول ظهور له فيه، ثم شارك بعد ذلك في أدوار ثانوية في عديد من المسلسلات بحلقة واثنتين إلى أن شارك في فيلم "دانيل Daniel" بدور ثانوي أيضا.

ثم قدم من بعده فيلما قصيرا جذب الأنظار إليه، إلى أن جاء عرض شركة وارنر بروس بدور البطولة في فيلم "عودة سوبرمان".