زينة تنتصر على "أبو الولاد المحترم" أحمد عز في قضية الشهود الزور

قضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار المعتصم بالله الجبالي الأحد 11 يناير الجاري برفض دعوى الفنان أحمد عز، والتي يتهم فيها "ياسمين" شقيقة النجمة زينة بالشهادة الزور لعدم الاختصاص ورفض الدعوى الجنائية والمدنية.
 
وفي المقابل، أعربت زينة عن سعادتها بحكم المحكمة، بنشرها لصورة لها على Instagram، وكتبت معها التعليق التالي: "صباحكوا فل، النهارده الحكم في قضية الشهود اللي اتهمهم أبو الولاد المحترم، بالشهاده الزور وحكمت المحكمه بالآتي: (براءة الشهود من تهمة الشهاده الزور، ورفض الدعوه منه، وإلزامه بالمصاريف) الحمد لله الحمد لله الحمد لله".
 
وكان أحمد عز اتهم في دعوى قضائية شهود الإثبات الذين استعانت بهم زينة لإثبات زواجها منه بالتزوير، ومن بينهم شقيقتها "ياسمين"، خاصة أن بعضهم أقرّ بأن هناك حفل زواج لهما أقيم وحضره بعض أصدقائهما، وأكد أن معه ما يثبت عدم تواجده بالحفل في التاريخ الذي ذكروه في أقوالهم.
 
وكانت أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في يناير الماضي وبصحبتها طفلين توأم هما "عز الدين" و"زين الدين" ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.