Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

مي عز الدين تفي بوعدها لجمهورها وتكشف عن غرفتها بعد التجديد

تاريخ النشر:12-01-2015 / 12:26 PM

مي عز الدين تفي بوعدها لجمهورها وتكشف عن غرفتها بعد التجديد
أوفت النجمة مي عز الدين بوعدها لجمهورها ومحبيها بنشرها لشكل غرفتها التي تقيم فيها، بعد أن قامت بتجديدها.
 
وفيما نشرت مي صورا عديدة لغرفتها بعد التجديد، إلا أنها أوضحت أن هذا ليس شكلها النهائي لعدم الانتهاء من تجديدها كليا.
 
وكتبت مي عز الدين لجمهورها عبر حسابها على Instagram: "كنت واعداكم إني أنزلكم صور غرفتي بعد ما تتجدد، هي لسه مخلصتش بس علشان أوفي بوعدي قلت انزلكم صور مبدئية ولما أخلصها خالص هبقي أنزلكم صورة لشكلها النهائي".
 
على الجانب الآخر، تنافس مي عز الدين في سباق دراما رمضان 2015 من خلال مسلسل تليفزيوني جديد يتم التحضير له حاليا، ويحمل اسما مبدئيا هو "حالة عشق".
 
وتدور فكرة العمل في إطار اجتماعي رومانسي، حول فتاة من عائلة أرستقراطية، تعمل كمذيعة في إحدى الإذاعات، وتدخل في قصة حب مع أحد زملائها.
 
وتجدر الإشارة أن آخر أعمال مي عز الدين التليفزيونية هو مسلسل "دلع بنات"، الذي عُرض في رمضان 2014، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إنتاج محمود شميس، ومن إخراج شيرين عادل، وشاركت في بطولته كندة علوش، ومحمد إمام، وسعد الصغير، وريم البارودي، وسمير غانم.
 
وجسّدت مي عز الدين في أحداث مسلسل "دلع بنات" شخصية فتاة تدعى "كوريا" تعيش في إحدى المناطق الشعبية، والتي من المعروف عنها قوتها وأسلوبها الهجومي في التعاون مع من حولها، حتى تتورط في مشكلة بسبب استضافتها لسيدة أعمال هاربة، والتي تضطرها إلى تغيير أسلوب حياتها وطريقة تعاملها مع من حولها.