هل ستقام جنازة رسمية لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة؟

وسط حالة من الغموض والمفاجأة التي أحاطت خبر وفاة الفنانة القديرة فاتن حمامة، تأكد الخبر من أسرة الراحلة.
 
كانت الراحلة من ضمن العديد من النجوم والنجمات الذين التقوا الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن حملته الانتخابية في 2014، إلا أن وضع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة كان مختلفا.
 
فالرئيس المحتمل وقتها ترك مقعده وتوجه لها ليلقي سلاما خاصا لها، قائلا: "لا يمكن أن يفوتنى أبداً أنى أوجه كلمة شكر خاصة لكي". 
 
وحينما أصيبت منذ عدة أشهر بوعكة صحية أدخلتها مستشفى دار الفؤاد، كلف عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أحمد الأنصاري، الأمين برئاسة الجمهورية، بزيارة الممثلة القديرة في المستشفى للاطمئنان على صحتها.
 
وبالفعل تمت زيارة الأمين لمستشفى "دار الفؤاد" بالسادس من أكتوبر، وأبلغ سيدة الشاشة العربية بتمنيات السيسي لها بالشفاء العاجل.
 
وتضاربت الأنباء في بداية الأمر حول وفاة الفنانة فاتن حمامة، ونشرعدد كبير من المواقع والصحف خبر الوفاة، وعلى غراره ردت الأخرى بنفي لكل من الإعلامي مفيد فوزي، والفنانة سميرة عبد العزيز، خبر وفاتها، بعدها خرج الفنان سامح الصريطي، ليؤكد خبر موتها، ويتابعه مفيد فوزي في تأكيد الخبر.
 
توفيت سيدة الشاشة العربية الفنانة القديرة فاتن حمامة مساء السبت، إثر أزمة صحية مفاجئة عن عمر ناهز 84 عاما، ومن المقرر أن تشيع الجنازة من مسجد الحصري بعد صلاة ظهر الأحد 18 يناير.