Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

أحلام تفسّر تأخرها في نعي فاتن حمامة

تاريخ النشر:20-01-2015 / 03:50 PM

أحلام تفسّر تأخرها في نعي فاتن حمامة
في الوقت الذي سارع فيه عدد كبير من نجوم العالم العربي في نعي الفنانة القديرة فاتن حمامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لم يكن من بينهم المطربة الإماراتية أحلام، وهو ما بررته أخيرا عبر حسابها على Twitter.
 
وفسّرت أحلام عدم نعيها لفاتن حمامة وقت وفاتها السبت 17 يناير الجاري لإدراكها لطبيعة الشعوب العربية، وخاصة المنحطين والتافهين منهم اللي كل همهم هو السب والتشهير والطعن والقذف بحسب تعبيرها، والذين دعت عليهم قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل فيهم فعلا في ناس ما يستحقون إلا الحريق أحب أقول لهم ربي ارحم من امنا علينا، أسال الله ان يلهيهم في أنفسهم".
 
ونعت أحلام فاتن حمامة بنشرها بصورة لها عبر Instagran، وكتبت معها: "اللهم ارحمها برحمتك يا أرحم الراحمين فاتن حمامة لكن ستظلين حية في قلوب الكل اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه ما تجوز غير الرحمة على الميت، تراها مسلمة بس ادعوا لها حسبي الله ونعم الوكيل صحيح في ناس ما تخاف من الله عشان كذا مانزلت صورتها بس قلت عَل وعسى أكون سبب في الدعاء لها".
 
وتقصد أحلام بتغريداتها عن المنحطين والتافهين ممن أساءوا لـ "سيدة الشاشة العربية"، وجرّحوا في شخصها بعد وفاتها، بسبب موقفها المؤيد للرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
ورحلت "سيدة الشاشة العربية" فاتن حمامة عن عالمنا مساء السبت 17 يناير الجارى إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، عن عمر ناهز الـ 84 عاما.