Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

ملكة جمال العالم 2006 .. تتصدر قائمة ابرز الشخصيات الاجتماعية في التشيك

تاريخ النشر:19-12-2007 / 12:00 PM

ملكة جمال العالم 2006  .. تتصدر قائمة ابرز الشخصيات الاجتماعية في التشيك

تصدرت التشيكية الجميلة تاتيانا كوخارجوفا قائمة ابرز الشخصيات الاجتماعية في تشيكيا  في عام 2007 ،  بعد تتويجها ملكة لجمال تشيكيا لعام 2007 ثم نجحت  في انتزاع لقب ملكة جمال العالم لتدخل بذلك تاريخ تشيكيا وتاريخ هذه المسابقة كأول فتاة تشيكية تحصل على هذا اللقب العالمي .

وقد جابت تاتيانا البالغة من العمر الآن 20 عاما  خلال العام المنصرم  عشرات الدول في العالم للمشاركة في فعاليات إنسانية مختلفة بهدف جمع تبرعات لمشاريع خيرية  وقد  تمكنت فيها من توفير  ملايين الدولارات لهذه المشاريع الأمر الذي جعلها كما تقول تشعر بالسعادة من عملها هذا كسفيرة للجمال في العالم .

ولم يمنع  انشغال تاتيانا  بالمهام المتأتية  من  لقبها العالمي وإمضائها وقتا قليلا في بلدها  من الاهتمام بدراستها حيث تمكنت صيف هذا العام من إجراء فحوص الثانوية العامة ومن ثم نجحت في فحص القبول بجامعه العلاقات الدولية والإدارة العامة في براغ وبالتالي  أصبحت منذ تشرين الأول أكتوبر  الماضي طالبة في هذه الكلية  .

ويأتي اختيار  تاتيانا  هذه الدراسة  كخطوة أولى لتحقيق هدفها  الذي أعلنت عنه بعد اختيارها ملكة لجمال العالم وهو  العمل  مستقبلا في السلك الدبلوماسي  لان هذا المجال هو الأكثر قربا إلى قلبها  ولأنها  تشعر بأنها يمكن  أن توظف فيه  بشكل ناجح تجربتها التي  تراكمت هذا العام  خلال رئاستها لعرش الجمال العالمي إضافة إلى العلاقات المختلفة التي بنتها مع مختلف الشخصيات والهيئات في العالم .

ومع تسليم تاتيانا هذا الشهر عرش الجمال العالمي لفتاة صينية فقد فقدت لقبها كملكة لكنها  أصبحت تعرف هنا بالرئيسة كون المسؤولين في شركة بوهيميا ارت بروديكشين التشيكية التي تنظم  مسابقات ملكة جمال تشيكيا قد   عينوها رئيسة للجمعية  الخيرية  بوهيميا وفي نفس الوقت سفيرة لمسابقة ملكة جمال تشيكيا في الخارج .

وقد كسبت تاتيانا خلال تربعها على عرش الجمال العالمي شعبية عالية في بلدها  بسبب تواضعها  وإنسانيتها وعدم وقوعها في أي فضائح وتمثليها بلدها بشكل رفيع إضافة إلى تنفيذها المهام المتأتية من لقبها في العالم بشكل جيد.

وتنصح  تاتيانا الفتيات اللواتي يرغبن بالمشاركة  في مسابقات ملكات الجمال بان يحافظن على شخصيتهن كما هي وان لا يتصنعن التمثيل  بل أن يتصرفن بعفوية  لان كل شيء في النهاية كما تقول  يتوقف على المظهر الخارجي والخصائص  الشخصية معترفة أن ذلك يتطلب عملا شاقا .