ريانا تطلب من ليوناردو دي كابريو مقابلة أهلها وتفي بوعدها له .. فما السر؟

يبدو أن علاقة الصداقة والإعجاب المتبادلة حاليا بين نجمة الغناء العالمية ريانا ونجم هوليوود ليوناردو دي كابريو ستتطور وتأخذ منحنى جاد خلال الأيام القادمة.
 
فطلبت المغنية السمراء من بطل فيلم "تيتانيك" القدوم إلى موطنها "باربادوس" لزيارة أهلها ومقابلتهم، بحسب تصريحات مصادر مقرّب منها لمجلة "InTouch".
 
وأكدت المصادر للمجلة أن ريانا لا تدعو أي شخص لمقابلة عائلتها إلا لو كانت تحبه وتشعر بالانجذاب ناحيته.
 
ورصد شهود عيان ليوناردو دي كابرو (40 عاما) في 14 يناير الجاري بداخل فندق "صانسيت ماركيز" في غرب هوليوود، وهو يجري حديثا وديا مع ريانا (26 عاما) استمر قرابة الساعتين.
 
كما أفادت "كارلا هوي" عارضة "بلاي بوي" في وقت سابق عبر حسابها على Twitter أن ليوناردو وريانا يتبادلا القُبل بداخل حفل أقيم في قصر "بلاي بوي". 
 
فيما أوضح مصدر آخر لمجلة "US Weekly" أن علاقة ليوناردو دي كابرو بدأ في مواعدة ريانا والتواصل معها بالرسائل النصية عبر الموبايل، بعد انفصاله عن صديقته عارضة الأزياء "توني جارن".
 
بل والأدهى من هذا، أن مصدر أفاد لموقع "HollywoodLife" أن ريانا منعت نفسها من رسم وشم "تاتو" جديد على جسدها، تنفيذا لوعدها لليوناردو دي كابريو، وهو ألا تضع أي وشوم جديدة على جسدها إلا في حال وقوعها في الحب.
 
ورجّح المصدر أن ريانا قد تكون عثرت على الحب أخيرا مع ليوناردو دي كابريو، بعد علاقات فاشلة مع كلا من نجمي الغناء "دريك" و"كريس بروان".
 
ويعتقد المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه أن ليوناردو دي كابريو يتلاعب بذهن ريانا، وأنها مستمتعة بهذا، وأوضح قائلا: "ريانا شخصية تعشق التحدي وترفض أن يتم الاستحواذ عليها، وليوناردو ليس مثل كل الأشخاص الذين واعدتهم ريانا من قبل، فهم صبية بالنسبة لليوناردو الذي يعرف جيدا كيف يلفت انتباه ريانا إليه".
 
وكانت آخر عارضة أزياء يواعدها ليوناردو دي كابريو هي "توني جارن"، أما ريانا فكانت مرتبطة بالمطرب كريس براون، والذي أنهت علاقتها به قبل سنوات بعد أن تعدّى عليها بالضرب.