Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

النجمة إيفا غرين .. تتألق بمجوهرات «مون بلان»

تاريخ النشر:23-12-2007 / 12:00 PM

النجمة إيفا غرين .. تتألق بمجوهرات «مون بلان»

تألقت الممثلة إيفا غرين في حفل افتتاح فيلم «البوصلة الذهبية» (دي غولدن كومباس) بوسط لندن الأسبوع الماضي، الذي تقوم فيه بدور ساحرة شمطاء، تتمتع بقدرات عجيبة، في مجوهرات رائعة من شركة «مونت بلان» العالمية.

فالممثلة التي شاركت الممثل دانيال غريغ فيلم جيمس بوند الأخير «كازينو رويال» اصبحت بمثابة الوجه الممثل لهذه الشركة، وإن بطريقة غير مباشرة أو علنية إذا أخذنا بعين الاعتبار ظهورها بمجوهرات الدار في عدة مناسبات سابقة.

تجدر الإشارة إلى أن إيفا تعتبر حاليا من النجمات الصاعدات اللواتي يتوقع لهن مستقبل كبير في هوليوود، وليس أدل على هذا من فوزها بجائزة «النجمة الصاعدة» في حفل البافتا في عام 2007. وقد شملت مجوهرات إيفا أقراط أذن متدلية من الذهب الابيض والماس، يقدر ثمنها بـ750 ألف دولار وخواتم مبتكرة ايضا بالذهب الأبيض ومرصعة بكل ما صفا لونه وجودته من الألماس.

وبدت فيها جد متألقة، خصوصا أن الفستان كان باللون الأسود، بقصة بسيطة وأنيقة لم تنافس ماكياجها الصارخ أو بريق مجوهراتها. يشارك إيفا غرين في فيلمها الجديد «البوصلة الذهبية»، وهو من أفلام المغامرات الموجهة للأطفال، النجمة الاسترالية نيكول كيدمان وبطل «كازينو روايال»، جيمس بوند الجديد، دانيال كريغ.

وشهد الفيلم في الأسبوع الأول من عرضه، هجوما من قبل جهات دينية، على أساس أنه يدفع الاطفال الى الالحاد بسبب توجهات مؤلفه فيليب بولمان الفكرية، وهو الأمر الذي نفاه كل من مخرج الفيلم والأبطال، مع العلم ان الفيلم تكلف 180 مليون دولار، وهو مقتبس من الكتاب الاول فى ثلاثية بعنوان «أدواته الداكنة».