تعرفي على لوك أحمد عز فى فيلم "ولاد رزق"

 تعرفي على لوك أحمد عز فى فيلم "ولاد رزق"
تعرفي على لوك أحمد عز فى فيلم "ولاد رزق"

 نشر النجم المصري عمرو يوسف، عبر حسابه الخاص على الانستغرام، صورة جديدة له من كواليس فيلم ولاد رزق، والذى يشارك بطولته النجم المصري أحمد عز.
 
الصورة التى نشرها يوسف أظهرت اللوك الجديد الذى سيظهر به عز فى الفيلم، حيث كانت الصورة داخل احد السيارات وبداخلها عدد من أبطال الفيلم، ومنهم النجم احمد الفيشاوي.
 
كان المخرج طارق العريان بدا فى ديسمبر الماضي تصوير مشاهد "ولاد رزق"،   والذي  يدور فى إطار اجتماعى أكشن حول 4 أشقاء، ويشارك فى بطولته سيد رجب، كريم قاسم، نسرين أمين، أحمد مالك، أشرف بوزيشن، تأليف صلاح الجهينى، وإنتاج هشام عبد الخالق
 
جدير بالذكر، أن برنامج "ET بالعربي" على قناة "إم بي سي" كشف  شخصية عروس أحمد عز والتى أعلن عن زفافه عليها الأسبوع الماضي، العروس تدعى داليا، حيث تبلغ من العمر 26 سنة وهي ابنة رجل أعمال شهير وتعيش في القطامية، وقد تعرف عليها عز داخل صالة للألعاب الرياضية.
 
وحرص عز خلال حفل عقد قرانه على منع دخول أي هواتف أو كاميرات مع المدعوين، منعًا لتسريب أي صور للصحف أو وسائل الإعلام.
 
ومن المقرر أن يقيم عز حفل زفاف ضخمًا، فور انتهائه من تصوير فيلمه الجديد "ولاد رزق" مع المخرج طارق العريان الذي سيطرح في عيد الفطر المقبل
يأتى ذلك في الوقت الذي من المقرر فيه أن تصدر فيه محكمة الأسرة حكمها النهائي، في قضية إثبات نسب نجلي الفنانة زينة، عز الدين وزين الدين، لعز بجلسة 27 فبراير الجاري.