موديلات الأحذية الأكثر بشاعة .. لا ترتديها

 موديلات الأحذية الأكثر بشاعة .. لا ترتديها
موديلات الأحذية الأكثر بشاعة .. لا ترتديها

من المعروف عن الموضة أنها سريعة التغير والتبدل وأنها دائمة الإتيان بالجديد، فهي باتت تتحكم في كل شئ يخص مظهر وأناقة المرأة والرجل بل والطفل أيضاً، وفيما يلي سنختص بالحديث عن قطعة مهمة وأساسية قد تكتمل بها الأناقة إذا كان انتقاؤها موفقاً وقد يَفسد المظهر بأكمله نتيجة سوء اختيارها وتلك هي (الأحذية). 
 
فقد ينتج بعض مصممي الأحذية المشهورين موديلات تأتي وتختفي دون أن يلقي لها أحد بالاً بل ومن الممكن ألا نسمع عنها أصلاً، وعلى العكس هناك موديلات أخرى فور إصدارها نراها تحدث الضجيج والجلبة وتثير الكثير من الاهتمام، ولكن هذا ليس معناه أنها جيدة أو إيجابية المظهر فربما ما يثار حولها انتقاداً ومن النوع اللاذع أيضاً، فدعينا نتعرف إليها حتى تتفادي انتعالها أو شراءها من الأصل. 
 
1- أحذية UGG Boots 
قبل نحو عقدين من الزمن امتلأت الشوارع بـ  UGG بوت فور ظهوره فكان هذا الموديل هو الضجة الكبرى وقتها وقد أطلق على موديل البوت اسم العلامة التجارية المصنعة له، ومع مرور الوقت وبطبيعة الحال انطفأت أضواؤه وبات من السخيف انتعاله الآن، فمن أدركت من النساء تلك الموضة الشائعة وقتها قد تتذكر إلى أى مدى كانت الفتيات مشغولات بارتداء هذا النوع السخيف من الأحذية وفي الغالب ستعترف أنها كانت مخطئة في ارتدائه، ولكنها الموضة بجنونها.
 
وحتى وقتنا الحالي مازال إنتاجه قائماً على الرغم من مرور السنين سواء بواسطة العلامة التجارية UGG الأسترالية أو غيرها ممن تُنتج من أصواف ووبر الأغنام أو حتى ما يشبهه من ماركات تجارية أخرى وبالطبع يكثر رواج هذا البوت مع مطلع كل شتاء، ولكن إذا كنت مهتمة بأناقتك فمن الأفضل عدم التفكير في ارتدائه.
 
2- كروكس Crocs
من أبشع ما قد نذكر من موديلات الأحذية ذكرنا للحذاء المسمى بـ الكروكس، فستشعرين حين ترين تصميمه أن العلامة التجارية كروكس تتعمد أن تستفز مستهلكيها وخصوصاً مع استخدامها للخامات المطاطية المتعددة الألوان، والأكثر من ذلك أنها ضربت العالم كالعاصفة في رواجها سواء من العلامة الأصلية أو من مقلديها الكُثُر، وعلى الرغم من ذلك فقد انقسم مجربوها لفريقين، فريق أقسم أنه لم يجرب حذاءً مريحاً كهذا، والآخر أكد أن رواج الكروكس يعد مؤشرا خطيرا معناه انتهاء فن الإبداع وذوق المستهلك.
 
3- البوت الذي يظهر أصابع القدمين ((Open-Toed Booties 
عندما ضربت الأحذية والجوارب التي تظهر أصابع القدمين الساحة منذ عدة سنوات كان من الطبيعي ومن المتوقع أن يستنكرها المستهلك، وقد كان من قِبَل البعض، لكن الأمر الغريب حقاً أنها لاقت استحساناً من آخرين، فغير أن مظهرها مثير للرعب فهي أيضاً عديمة الفائدة، فمن المعروف عن البوت أنه صناعة موسمية للشتاء فقط للمساعدة على تدفئة القدمين، ولكن إذا تم إظهار بعض أصابع القدمين في جو الشتاء البارد فمن المؤكد أنك ستشعرين حينها أن أصابع قدميك تتجمد، فماذا عساه أن يفيد ارتداء البوت إذن! ؟
 
4- حذاء Platform
من الجدير بالذكر أن حذاء الـPlatform أو الرصيف يعد ضمن الأحذية التي إنتهى زمانها وذلك بنوعيها من الصنادل والأحذية، والمقصود هنا ليست ذات سُمك البوصة الواحدة أو ذات االسُمك الضئيل، ولكن الذي يتشابه وكأن المرأة ترتدي مبنى سكني بأكمله وتتمشى فوقه، وبغض النظر عن مظهرها غير اللائق والذي ربما يعطي لمن تنتعله صفة تظهرها بأنها فتاة أو امرأة مستهترة أو لعوب إلا أن هذا الحذاء يعد قمة في الإرهاق وخصوصاً حين الجلوس، فوقتها لن تدري كيف ستتصرفين بتلك القدمين!