ريجيم كيت ميدلتون في حملها الثاني

صدر تقرير صحيّ يشير إلى الطعام الذي تتناوله دوقة كامبريدج، في مراحل حملها الثاني لتحافظ على قوام نحيف وجميل.
 
النظام الغذائي الذي تتبعه كيت ميدلتون حالياً يعتبر بسيط وسهل، خصوصاً أن غثيان الصباح في فترة الحمل يساعدها في عدم كسب الكثير من الوزن.
 
وكونها في موقع ملكي يعّد الأكثر شهرة في العالم، ذكر المركز الطبيّ في جامعة ميريلاند "أن النساء الذين يعانون من هذه الحالة المنهكة من التقيء الحملي، مثل دوقة كامبريدج، يجب أن تستهلك الكثير من مضادات الهيستامين، وفيتامين B6، الفينوثيازين، ميتوكلوبراميد ومضادات الحموضة."
 
وإعتبر التقرير أن نظام كيت الغذائي كان يحمل كلّ هذه الأجزاء منذ بداية الحمل.
 
في العام الماضي، بعد أن تم الإعلان عن أن الأمير جورج سيحصل قريباً على أخ أو أخت، ذكرت صحيفة نيويورك ديلي نيوز أن الشخص الذي وضع الحمية لكيت ميدلتون قبل زفافها من الأمير وليام، هو بيير دوكان، وهو في الواقع يسمى "حمية دوكان"، حيث فقدت الدوقة الكثير من وزنها بعد إتباعها.
 
ويستند النظام الغذائي دوكان على نسبة عالية من البروتين وسعرات أقلّ في الكربوهيدرات، ولم تكن كيت الوحيدة التي إتبعت هذا النظام، بل إنّ أختها بيبا، وأمهما كارول، أيضا إعتمدتا نظام دوكان الغذائي.
 
ووفقاً لصحيفة الإكسبرس، أنه في الأيام التي سبقت الإعلان عن حملها الثاني، إعتمدت الدوقة على حمية غذائية غنية العصائر، وذلك باستخدام "أداة المطبخ الفاخرة Nutribullet.
 
وتفيد التقارير في هوليوود أن جزءاً هاماً من النظام الغذائي الذي تتبّعه كيت ميدلتون قبل الحمل لها الكثير من الأطعمة النيئة، وهو السرّ لبشرتها المشعّة والجميلة.
 
وهكذا تكون كيت قد خضعت لثلاث أنواع من الريجيم.