بالصور شيرين عبد الوهاب تستعرض مهارتها في الطهي في كواليس "طريقي"

لأنها معروفة في الوسط الفني بمهارتها في الطهي، فلم تفوت النجمة شيرين عبد الوهاب أن تدعو عدد من زملائها في مسلسلها التليفزيوني الجديد "طريقي" لتذوق أصنافا من الطعام أعدتها بنفسها.
 
وشاركت شيرين محبيها صورا من وليمة صغيرة أقامتها لزملائها في المسلسل، والتي تظهر فيها وهي تتناول الطعام في الكواليس مع مؤلف العمل تامر حبيب، ومخرجه محمد شاكر، والفنان محمود الجندي، والفنانة سوسن بدر، والفنان باسل خياط، والفنان محمد ممدوح، في جو ساده الود والألفة.
 
وعلى ما يبدو من الصور التي نشرتها شيرين عبر حسابها على Twitter أن الجميع أظهر ثناء على مهارتها في الطهي، فيما آثرت سوسن بدر أن تتناول طعاما صحيا حرصا على عدم زيادة وزنها. 
 
ومن المقرر أن يعرض مسلسل "طريقي" في موسم دراما رمضان 2015، وهو من تأليف تامر حبيب، وتدور فكرته حول فتاة بسيطة لديها موهبة في الغناء، تخوض طريقها نحو الاحتراف حتى تصل إلى النجومية، ويتناول رحلتها بداخل عالم الغناء، والصعوبات التي واجهتها كي تصل إلى الشهرة.
 
ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم سوسن بدر، وباسل الخياط، وأحمد فهمي، ومحمود الجندي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وحنان يوسف، وسلوى محمد علي، وندى موسى، ويارا جبران، وهو من إخراج محمد شاكر. 
 
وتجدر الإشارة أن مسلسل "طريقي" هو أول تجربة لشيرين عبد الوهاب في الدراما التليفزيونية، وتجربتها الثانية مع التمثيل، بعد فيلم "ميدو مشاكل" في سنة 2003، والذي شاركها بطولته النجم أحمد حلمي.