دفاع الفنان أحمد عز يشكو قاضي إثبات النسب

تقدم دفاع الفنان أحمد عز اليوم، بشكوى ضد رئيس محكمة الأسرة بمدينة نصر التي تنظر قضية إثبات نسب توأمي الفنانة زينة،في التفتيش القضائي.
 
وبحسب تقارير صحفية مصرية فإن رمضان أبو زيد  دفاع عن الفنان أحمد عز قدم شكوى لهيئة التفتيش القضائي ضد دائرة محكمة الأسرة، مدينة نصر المختصة بنظر قضية إثبات نسب تواءم الفنانة زينة بسبب مدة تقرير الخبيرين النفسي والاجتماعي ورأي النيابة العامة التي كان من المفترض أن يحدد في 5 أيام وهذا يعد خارجا على المعتاد من التأجيلات التي تقوم بها الدائرة، وقدم الشكوى على أن الحكم في الطب الشرعي باطل.
 
وأضاف أبو زيد، أن محكمة الأسرة انتدبت عضو يمين في حين أن القائم في التحقيق هو العضو اليسار، كما أن كل طلبات المدعية مجابة، في حين أن المحكمة لا تعطي أي اهتمام لطلبات المدعى عليه، ما يشعر القلق في قلب المدعي عليه، وعدم اطمئنانه للمحكمة.
 
وأشار إلى أن المحكمة قررت تأجيل نظر الدعوى في جلسة 26 فبراير الماضي، إلى جلسة 5 مارس الماضي، على الرغم من أنه تم رد المحكمة بوكالة جديدة من محامي الفنان أحمد عز، وعلق بأن القضاء متمسك برأيه في الفصل في الدعوى، على الرغم من وجود مستندات تدين الفنانة زينة.
 
وأشار أبو زيد، إلى أنه في جلسة 17 مارس الجاري، المقرر نظرها في محكمة الاستئناف لنظر رد محكمة الأسرة، سيقوم بتقديم مستندات تدين الدائرة، وتؤكد أن طلبات المدعى عليه لا تلبى، على الرغم من أن رأي الخبيرين والنيابة العامة سبق أن تحدد، وجاء رأي النيابة العامة برفض دعوى إثبات نسب تواءم زينة، فما المبرر من انحياز المحكمة إلى المدعية بحسب ما أوردته صحيفة فيتو
 
كان دفاع الفنان أحمد عز، تقدم بشكوى ضد رئيس محكمة الأسرة بمدينة نصر، التي تنظر قضية إثبات نسب تواءم الفنانة زينة بالتفتيش القضائي، وذلك لانحيازه للطرف الآخر ومماطلته في الدعوى  على حد قولهم.
 
وقالت مصادر قضائية: إن هناك العشرات من الشكاوى المقدمة ضد رئيس محكمة الأسرة في التفتيش القضائي، المقدمة من المدعين الذين تنظر قضاياهم أمامه.
 
كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، أجلت نظر قضية إثبات نسب توءم الفنانة زينة، إلى جلسة 26 مارس الجاري؛ للفصل في طلب رد المحكمة المقدم من دفاع الفنان أحمد عز.
 
وجاء بنص الدعوى القضائية التي أقامها محمد عبد الله المحامي، وكيلا عن وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ "زينة"، ضد أحمد عز الدين علي عزت الشهير بالفنان أحمد عز، أن الاثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو 2013 ودخل عز بـ "زينة" وعاشرها معاشرة الأزواج، ولا تزال في عصمته حتى الآن - حسبما ذكرت صحفية الدعوى، وأن الاثنين قد تعاشرا في مصر بعد الزواج ثم غادر أحمد عز مصر متجها إلى أمريكا، وتم اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن "ترانزيت" 4 ساعات.