Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

عراقية جمال لون عينيها سيأسرك .. وغمازاتها ستجذبك لها

تاريخ النشر:14-03-2015 / 08:15 PM

عراقية جمال لون عينيها سيأسرك .. وغمازاتها ستجذبك لها
سنتعرف اليوم على جميلة جديدة من جميلات "إنستغرام"، وهذه المرة، عراقية، أو كما تعرف عن نفسها بأنها آرامية عربية، وتتبع المثل الذي يقول "أحب نفسك أولاً"
 
فيرونا، والتي تعيش حالياً في ألمانيا، تمكنت من جذب أنظار متتبعي رواد إنستغرام لها بسبب لون عينيها العذب حيث يأتي مزيج من عدة ألوان، فلحصة الأكبر للون الأخضر مع نفحات اللون العسلي ولمسة من الإضاءة باللون الأصفر.
 
وبالإضافة للون عينيها، بعض الفتيات مهووسات بشكل حاجبيها المثالي، حتى أن "أكاونت" متخصص برصد الحواجب المثالية أدخلها ضمن قائمته.
 
تحدد فيرو عينيها بخط eyeliner رفيع جداً، مع بعض المساكرا لإبراز جمال عينيها الطبيعي، وكما يبدو من صورها لا تحب وضع الكثير من مساحيق التجميل حيث تكتفي فقط في بعض الاحيان بوضع أحممر شفاه باللون الأحمر المشرق.
 
وبجانب جمال عينيها تمتلك فيرونا، ميزة أخرى تجعلها تتسم بالجمال وهي "الغمازات"، وتعتبر الخدود التي تحتوي على غمازات من أجمل الوجوه على الإطلاق في العديد من الثقافات ولطالما اعتبرت الفتيات اللواتي يضحكن فتظهر تلك الغمازات أكثر جمالا وبراءة.