الجديد في أدوات المطبخ التي لا تعلمين بوجودها

 الجديد في أدوات المطبخ التي لا تعلمين بوجودها
الجديد في أدوات المطبخ التي لا تعلمين بوجودها

من حولنا هناك أعداد لا يمكن حصرها من أدوات المطبخ التي يمكنك التعرف عليها بمجرد الذهاب في زيارة إلى أحد محلات الأدوات المنزلية، حيث تجدين ابتكارات تذهل العقل، ورغم احتواء مطابخنا على أهم الأساسيات المطلوبة ورغم أن التطلع لشراء كل ماهو جديد في عالم أدوات المطبخ قد يحوله إلى مكان مكتظ، إلا أنها أشياء تجعل من عملية الطهي أمرا مريحا جدا وترفيهيا.
 
لذا تعرفي فيما يلي على أحدث ما صدر في هذا المجال.
مخلاة الكرز
للكرز محبين كثر نظرا لمذاقه الرائع، وإذا رغبت في استخدامه في صناعة الحلوى أو المربى وغيرها سيتطلب الأمر منك الكثير من العمل لإزالة البذرة التي بداخله، وبدلا من التخلي عن استخدام الفاكهة التي تحبينها واستبدالها بنوع آخر، هناك أداة خلي الكرز الجديدة والتي تسمح بوضع حبات الكرز بداخلها ثم الضغط عليها وهي تنزع البذرة بمنتهى السهولة والسرعة.
 
ماكينة مكعبات البيض
هل سئمت من شكل البيض التقليدي ؟ الحل في أداة يدوية عصرية تمنحك مكعبات من البيض تجذب طفلك لتناوله، وكل ما عليك هو تقشير البيضة بعد سلقها حتى يتماسك قوامها ثم وضعها داخل الأداة والانتظار دقائق معدودة كالمعتاد لتحصلي على بيضة مربعة الشكل فهي مناسبة إذا رغبت في وضع عدد من البيض المسلوق داخل حاوية طعام مربعة.
 
جهاز الكشف عن الطعام الطازج
لا تستطيع بعض النساء اللاتي ليس لديهن الخبرة الكافية اكتشاف ما إذا كانت اللحوم طازجة أم لا، وفي هذه الحالة يصبح جهاز الكشف عن الطعام الطازج أمرا هاما، ويمكنك استخدامه ببساطة عن طريق الإمساك به بالقرب من اللحم ثم الضغط على الزر والانتظار حتى يضيء إما ضوء أصفر أو أحمر أو أخضر، حتى تتمكني من معرفة إذا كنت ستأكلين هذا اللحم أم لا.
 
كوب البسكويت
إذا كنت تحبين غمس البسكويت في الحليب، فهذا الكوب مصمم ليسهل هذه العملية، حيث يمكنك القيام بذلك والإبقاء على البسكويت سليما.
 
مقص البيتزا
نستخدم عادة قطاعة الحلوى لتقطيع البيتزا، لكن هذه الأداة عبارة عن مقص مخصوص لتقطيع البيتزا إلى الشرائح المطلوبة وبالعدد المطلوب.
 
حامل سكب المشروبات
تسهل هذه الأداة اليدوية عملية سكب المشروبات الغازية حتى لو لم تستطيعي حمل الزجاجة لثقلها أو حتى إذا كانت يديك متسخة، يمكنك وضع الزجاجة على جانبها ثم إمالة الأداة للحصول على القطرات الأخيرة في الزجاجة.
 
صانع البسكويت المحشي
كلنا نحب البسكويت المحشو، لكن أحيانا لا نجد النوع المحشو بالمكونات التي نفضلها، لذا يوفر لك هذا الجهاز كيفية حشو البسكويت بكل ما تحبين من مكونات سواء كانت شوكولاتة أومارشميلو أو كلاهما معا، وكل ما عليك هو وضع شريحة من البسكويت وفوقها ما تحبين من حشو ثم تضعين شريحة بسكويت أخرى بالأعلى وقفل الغطاء وبعد وقت قصير جدا سوف تذوب المكونات بين شريحتي البسكويت لتقدم لك بسكويت محشو رائع.