Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

بالصور بعض حيل المكياج لإبراز جمال العيون الزرقاء

تاريخ النشر:06-04-2015 / 01:55 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

تبييض ركنى العينين

 تبييض ركنى العينين

عادة تكون الأركان الداخلية لعينيك داكنة اللون عن باقي أجزاء الوجه، وهذا شيء واقعي لدى معظم النساء، لكن هناك ما يمكنك فعله للتحسين، خذي محدد عيون أبيض اللون وارسمي دائرة في هذه الجوانب الداكنة وبرقة امزجيه للداخل حتى تغطي الركن الداخلي كلها، لتمنحك هذه الحيلة إطلالة ساحرة تبرز جمال عيونك الزرقاء.

جربي ظلال البيج

جربي ظلال البيج

اعتبري ظلال البيج صديقا لك إذا كانت عيونك زرقاء، وتشمل التان وظلال البني أيضا، فرغم أن الإطلالة المحايدة ليست الأفضل لكل امرأة أو كل ألوان العيون، لكنها الأفضل للعيون الزرقاء، فهي طلة جميلة تجعل من لون عيونك الزرقاء مركز الانتباه.

لمسات بالذهب والنحاس

 لمسات بالذهب والنحاس

ستمنح هذه الحيلة عيونك الزرقاء تألقا لا مثيل له، هل تعرفين السبب؟ أولا أن كلا من الذهب والنحاس من ألوان الميتاليك التي تلفت الانتباه عند وضعهم حول عيونك، والسبب الثاني هو أن كلاهما على الجانب المقابل لعجلة الألوان مما يضفي على عيونك الزرقاء تناقضا جميلا.

لا تخشي محدد العيون الأسود

لا تخشي محدد العيون الأسود

تخشى العديد من النساء استخدام محدد العيون الأسود، فمحدد العيون الأسود جميل جدا على العيون الزرقاء يمنحهما تأثيرا ساحرا تستحقه، وليس المهم مكان استخدام المحدد الأسود، إنما الأهم التقنية التي تضعينه بها، ويكون الهدف منه لفت الانتباه بطريقة جميلة نحو عيونك وليس للمحدد نفسه، لذا حاولي استخدامه بطريقة صحيحة.
 

محدد العيون الأزرق له دور أيضا

محدد العيون الأزرق له دور أيضا

يعتبر محدد العيون الأزرق من اللمسات الجميلة على العيون الزرقاء، فهو يجعل لون عيونك ينطق بتأثير براق، كما يساعد أبيض عيناك يظهر ويقلل مظهر أي احمرار بداخل عيناك، ولن تتخيلي مدى جمال الأزرق إلا عندما تجربينه بنفسك، وعند تجربته سوف تخطفين الأنظار.

ظل العيون الأزرق يمكن أن يكون صديقا لك

ظل العيون الأزرق يمكن أن يكون صديقا لك

يمكن أن يكون ظل العيون الأزرق شيئا سحريا لعيونك الزرقاء، لكن عليك الانتقاء الجيد جدا للظل المناسب من ظلال الأزرق، ليس المقصود هنا بالأزرق الطاووسي الذي كان ضمن إطلالات الستينيات، فعليك البقاء بعيدة عن هذه الإطلالة بقدر الإمكان، فالأفضل أن يكون ظل العيون بلون رقيق لطيف ثلجي ليكمل جمال عيونك الزرقاء.

صنعت الماكسرا للعيون الزرقاء

 صنعت الماكسرا للعيون الزرقاء

بالرغم من عشق الكثير من الفتيات للماسكرا، لكن أغلبيتهن من صاحبات العيون الزرقاء، والسبب يرجع لأن رموش صاحبات العيون الزرقاء يكون غالبا شاحب اللون مما يعني احتياجهن للماسكرا أكثر من أي امرأة برموش سوداء أو داكنة، فإذا كنت منهن لا تتخوفي من وضع طبقات من الماسكرا على رموشك لخلق إطلالة جميلة.

إذا كنت تملكين عيونا زرقاء فأنت بالطبع تستمتعين بالنظر إليها وتجميلها بكل الطرق حتى تبرزي جمالها، لذا يشتمل هذا الموضوع على العديد من الحيل الذكية التي قدمها لك خبراء المكياج سوف تحبين مشاركتها وتنفيذها.