Top
موقع الجمال

شارك

لايف ستايل

بالصور .. تكريم نخبة من أمهات مصر والعرب باحتفالية "أمة واحدة"

تاريخ النشر:02-04-2015 / 05:06 PM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة منال العبسى احتفالية "أمة واحدة" لتكريم نخبة من أمهات مصر والعرب لمساندتهن لمصر أثناء محنتها. 
 
شارك في التنظيم شيرين الجابري نائب رئس الجمعيه للعلاقات العامه وشرين حجازي الامين العام وبحضور نخبة من الفنانين منهم الفنانة يسرا وإلهام شاهين والاعلامية بوسي شلبي ومنى عبد الغنى، والشيخ على جمعة مفتى الديار المصرية السابق، وعدد من الأميرات السعوديات والكويتيات وبحضور السيدة بهية الحريرى وقام بتقديم الحفل الإعلامى طارق علام وذلك في فندق ماريوت بالزمالك. 
 
احتفاليه امه واحدة تم فيها تكريم الامهات من الدول العربيه و اميرات وشخصيات هامة من الكويت السيده عايشه الروضان مستشاره لمركز الدراسات الاستراتيچيه وعضو المجلس الاعلي للتخطيط والسيده منيره الهويدي وكيل وزارة الاعلام والسيده بهيه الحريري من لبنان والسيده نجوي نويري رمضان لبنان ومن المغرب السيده رشيده الصبار والفنانه التشكيليه السيده حنان با حمدان من السعوديه و من مصر السيده رئيسة رابطه زوجات السفراء مرڤت كوجك والمستشاره تهاني الجبالي واليدة سامية ابو الفتوح رائدة العمل الاجتماعي في مصر.
 
وفى نهاية الحفل اعتلت أوركسترا النور والأمل خشبة المسرح حيث عزفن بعض الألحان العربية والغربية أيضا بإتقان رغم حرمانهن من البصر. وخلال التكريم غنى المطرب مدحت صالح على خشبة المسرح أرقى الأغانى الشعبية القديمة وأغانى عبد الحليم حافظ وقدم باقة من أجمل أغانيه التى أطربنا وأسعدنا بها على مدار تاريخه الفنى.