Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

جزر جميلة جدا لتعيش الرومانسية للأبد

تاريخ النشر:06-04-2015 / 03:28 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

جزيرة سانت لوسيا

جزيرة سانت لوسيا

تعتبر هذه الجزيرة في منطقة البحر الكاريبي حقا أحد أجمل مواقع القمة لتجربة رومانسية مدهشة، فبها عدد كبير من الخلجان الكريستالية الصافية، والكثير من الشلالات واثنين من التضاريس البركانية ذات التكوين الإبداعي، وهما "بيتيت بيتون" و" جروس بيتون"، ولن تفوت زيارة الينابيع الكبريتية للبركان الخامل حيث يمكنك عمل حمام من الطين الصحي على جسمك ثم بعدها النزول إلى البركة السوداء التي تعتبر أسطورة للطبيعة بما تحتوي عليه من مياه غنية بالملاح المعدنية الشافية.

جزيرة بورا بورا

جزيرة بورا بورا

تجتذب هذه الجزيرة التاهيتية الرائعة كل زوجين للاستمتاع من داخل كوخ بدور واحد برؤية الماء الذي يملأ بحيرة الفيروز والشعاب المرجانية الساحرة، وفي مركزها توجد حافة جبل أوتمانو وعلى أطرافها تجدون الكثير من الجزر الصغيرة والشعاب المرجانية الجميلة في حياة بحرية مفعمة بألوان الحياة والطبيعة.

جزيرة سانتوريني في اليونان

جزيرة سانتوريني في اليونان

إذا رغب الزوجان في قضاء لحظات رومانسية رائعة، عليهما زيارة هذه الجزيرة الملونة الساحرة حيث عدد مدهش من الأشياء الممتعة التي يمكن القيام بها، مثل قضاء أجمل الأوقات داخل المنازل البيضاء ذات التصاميم المميزة والاستلقاء على الشواطيء ذات الرمال البيضاء الجميلة للاسترخاء التام، ولا يمكن نسيان ما تمتليء به الجزيرة من مواقع أثرية تخطف العيون لفترة ما قبل التاريخ.

جزيرة كاواي هاواي

جزيرة كاواي هاواي

إنها أقدم جزيرة ضمن الثماني جزر الرئيسية في هاواي وأكثرهم ثراء بالمناظر الطبيعية والسياحية الخلابة مثل شلالات المياه والأخاديد ذات الجدران الحمراء والغابات المطيرة البدائية والجبال التي تآكلت بفعل الرياح فازدادت جمالا مما يجعلها المكان المثالي لك للهروب من زحام الحياة والاستمتاع بالشواطيء الطبيعية المنعزلة.
 

جزيرة كو تاو في تايلاند

جزيرة كو تاو في تايلاند

مزيد من الرومانسية على هذه الجزيرة الصغيرة التي تقع في تايلاند، إنها الاختيار الأمثل لكل زوجين، وتشتهر بأنها من أولى الجزر المناسبة لممارسة الغوص وشواطئها الهادئة للحصول على قمة التأمل والاسترخاء وفي المساء لن تقاوم لحظة غروب الشمس وأنت تقضي أروع الأوقات في المطاعم المضاءة بالفوانيس التي تنتشر على طول الشواطيء.
 

جزر المالديف

جزر المالديف

يمكنك القول وبثقة أن جزر المالديف من أجمل أرخبيل في العالم، فعليها تستمعون بأكواخ مدهشة من طابق واحد مرتكزة داخل المياه التركوازية مع لمسة أشعة الشمس وشواطيء الرمال البيضاء النقية، وبها سوف تقضي أنت وشريك حياتك وقتا من أجمل وأمتع أوقات حياتكما، وستكون الإجازة هناك مفعمة بالرومانسية لتقوية رباط الحب بينكما.

جزيرة فيجي

جزيرة فيجي

تحتوي منطقة فيجي على ما يقرب من 322 جزيرة عزرية نقية جدا من أكثر أماكن العالم رومانسية، وبها سوف تستمتع بالرمال الحريرية المغمورة بدفء الشمس الشاطعة والمياه الياقوتية الزرقاء، وبعد الظهر سوف تمرح بالغطس أو رياضة ركوب الأمواج منتهى المتعة الحقيقية.

لكل من يرغب في إحياء لهيب الرومانسية بالذهاب مع شريك الحياة حبيب العمر إلى مهرب بين أحضان الطبيعية الخلابة، إليكم أروع جزر العالم لأنها المكان المثالي لإنماء بذور الحب وتجديدها، فهي مكان مناسب جدا لأي احتفال رومانسي خاصة إذا كنت تقضين شهر العسل لأول مرة أو عمل شهر عسل من جديد في الاحتفال بذكرى زواجك، على هذه الجزر سوف تجدين أشياء تجعل من أجازتك ذكرى لا تنسى، لذا ضعيهم في الاعتبار إذا كنت تخططين لرحلة قادمة ولن تندمي.