Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

رغم معاناة صديقتها .. باريس هيلتون تحتفل مع طليق بريتني سبيرز

تاريخ النشر:11-01-2008 / 12:00 PM

رغم معاناة صديقتها .. باريس هيلتون تحتفل مع طليق بريتني سبيرز

فيما تعاني مغنية البوب من مشاكلها في حضانة أبنائها مع طليقها المغني كيفن فيدرلاين، نقلت على أثرها الى المستشفى بعد إنهيار عصبي عارض، إحتفلت النجمة العالمية باريس هيلتون معه في حفل وسهرة حضرها عدد كبير من الجمهور، تخلله الكثير من الرقص والشرب على أنغام أغنياته، في جو من الفرح والإنسجام.

ومن المعروف أن بريتني سبيرز كانت قد إحتفلت مع صديقتها هيلتون بمناسبة انفصالها عن زوجها في أحد الملاهي وأفرطت وقتها في تناول الخمر حتى تتغلب على محنتها، أتبعتها بعدد من السهرات والمناسبات عرضتها الصحافة العالمية وأصبحت مادة رئيسة يومية لهذه الأحداث.

والشيء الملفت في موضوع صداقتهما أن بريتني سبيرز إحتفلت بعيد ميلادها السادس والعشرين الشهر بحضور صديقتها باريس هيلتون التي كانت الوحيدة من المشاهير، وعدد قليل من الأصدقاء والمرافقين فقط، وهو ما يدل على مدى المحبة والصداقة التي تجمعهما، مما يقود هذا التصرف الى التساؤل عن سبب تصرف هيلتون، خاصة وأن إحدى الصور تظهر إعجاب ملفت منها للمغني كيفن فيدرلاين أثناء غنائه احدى الأغنيات.

كما يلاحظ من خلال الصورة المرفقة حالة الصخب التي تعيشها باريس هيلتون في تنقلها يوميًا بين الملاهي الليلية في هوليوود، وهي التي أعلنت بعد إنتهاء تجربة السجن التي عاشتها 22 يومًا، جعلتها أكثر نضجًا وإحساسًا بالمسؤولية عن ذي قبل، وقالت إن هناك أشياء أهم من الخروج في المساء للسهر.