Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

شائعات تقول أن بريتني سبيرز تفكر في الزواج من صديقها المسلم واعتناق الأسلام

تاريخ النشر:13-01-2008 / 12:00 PM

شائعات تقول أن بريتني سبيرز تفكر في الزواج من صديقها المسلم واعتناق الأسلام

قالت تقارير صحفية الأحد 13-1-2008 إن نجمة البوب الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز (26 عاما) تفكر في اعتناق الإسلام كي تتمكن من الزواج من صديقها المسلم الجديد.

وبدأت مؤخرا علاقة النجمة سبيرز بمصور وملاحق المشاهير عدنان غالب (35 عاما) الذي يعرف عنه أنه متزوج، ونقل عنها قولها عن غالب إنه "صديقها الوحيد".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية المشهورة الأحد وكذلك صحيفة "الصن" الشعبية إن شائعات زواجها من صديقها المسلم الجديد انتشرت بعد أن خرجت نجمة البوب المشهورة مع غالب بالثوب الذي ارتدته ليلة زفافها لزوجها السابق كيفين فيدرلاين.

يذكر أن زوج بريتني السابق استدعى الشرطة يوم الخميس قبل الماضي خشية من أن تقتل طفليهما بمسدس أهداه لها، مما أدى إلى محاصرة رجال الشرطة لمنزلها الفخم بهوليوود لثلاث ساعات بسبب رفضها الانصياع لأوامر المحكمة وتسليم طفليها شون بريستون (عامان) وجايدن جيمس (عام واحد) إلى زوجها السابق مما أدى إلى إدخالها المستشفى لتقييم حالتها.

ونقلت الصحيفتان عن أصدقاء سبيرز أنها أعربت عن رغبتها باعتناق الإسلام والزواج من عدنان غالب لقناعتها بأن الزواج سيساعدها على إقناع المحكمة التي تنظر في قضية طفليها من زوجها السابق، بقدرتها على حضانتهما.

وتسربت مكالمة هاتفية أجراها عدنان غالب مع أحد أقربائه أعرب خلالها عن مشاعره العميقة نحو نجمة البوب الأمريكية، قائلا إنهما ناقشا "أمر الزواج". وقاطعت بريتني المكالمة قائلة "إنني نعتني ببعضنا.. عدنان الشخص الوحيد الذي يفهمني. ونحن جادان في علاقتنا."

وقال أحد الأصدقاء المقربين من غالب إن الأخير ينوي الزواج من النجمة الأمريكية إلا أنه لا يستطيع ذلك الآن لأنه "لا يزال متزوجا " وعلق قائلا: "أظن أنه بدأ بإجراءات طلاقه من زوجته الحالية".