Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

5 أخطاء عليك تجنبها عند تطبيق المناكير

تاريخ النشر:20-04-2015 / 10:37 AM

5 أخطاء عليك تجنبها عند تطبيق المناكير
نحن النساء نحب دائماً البحث عن كل جديد ومثير فيما يخص عالم الأظافر وألوانه التي نزين بها أيدينا عند خروجنا إلى العمل أو حضورنا للسهرات والمناسبات الليلية، وكما أن لوضع طلاء الأظافر طرقاً معينة، كذلك هناك العديد من الأخطاء التي يجب علينا تجنبها عند الذهاب إلى الصالون وغيره.
 
ورغم أن لكل صالون تجميل طرق معينة في العناية بالأظافر ووضع طلاء الأظافر، إلا أن هناك 5 أخطاء يجب عليكِ تجنبها  عند ذهابك إلى الصالون:
1- لا لإزالة الجلد بشكل تام من حول الأظافر:
 العديد من الصالونات يقمن بذلك دون إدراك أهمية الجلد لترك البكتيريا خارجاً وبعيدة، لذلك يجب دفع الجلد إلى الوراء وليس إزالته كلياً من حول الأظافر.
 
2- لا للإفراط:
وهذه مشكلة أخرى ترتكبها الصالونات، يجب نقع الأظافر بماء دافىء لبضع دقائق فقط حتى لا تصبح أظافرك هشة وبالتالي إضعاف الجلد مع الحرص على ان يتم أستخدام المكونات الطبيعية في الماء.
 
3- لا تستخدمي طلاء أظافرسريع الجفاف:
غالباً ما تستخدمين طلاء الأظافر السريع الجاف للعودة مسرعة إلى العمل والمشكلة هي أن هذا الطلاء يجف وأظافرك لاتزال تحتاج إلى التنفس.
 
4- لا تضعي الكثير من الألوان:
لونان كافيان للحصول على الشكل الذي تريدينه وعدم المبالغة في تزيين الأظافر.
 
5- لا تنسي استخدام الأدوات:
بعض العاملين يعتقدون أن  استخدام أيديهم بدلاً من أداة لإنجاز هذه المهمة سوف تكون أكثر كفاءة، بينما في واقع الأمر يتسبب في مشاكل صحية، واحرصي على أن تكون الأدوات نظيفة وصحية.